طباخ المُنتخب المِصري لكرة القدم | يُصرح ” بالأكلة ” التي طلبها محمد صلاح بعد إنتهاء مُباراة مصر أمام البرتغال

مُباراة كرة القدم بين المنتخب المصري والمنتخب البرتغالي، والتي أُقيمت فاعليتها في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت العاصمة القاهرة بملعب ” ليتزجراند ” بسويسرا رغم أنها مُباراةٍ ودية في إطار استعداد المُنتخبين لبطولة كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا، إلا أنها مكسوةٍ بروح اللقاءات الرسمية وذلك لعدة عوامل كان في مُقدمتها قائدي المنتخبين الكبيرين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، فلما لا واللقاء يضم نجمين بأكبر دوريات العالم الانجليزي والاسباني مما يجعل للقائِهما معاً مذاقٌ خاص.. قد يشتاق إليه الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ليس بمصر والبرتغال وفقط بل في جميع أنحاء المعمورة، وفي إطار المتابعات الإعلامية لهذا اللقاء الهام، صرح الطباخ الخاص بالفريق القومي المصري لكرة القدم عن الأكلة التي طلبها منه محمد صلاح وبشكلٍ مباشر ليتناولها بعد اللقاء الكبير أمام المنتخب البرتغالي.. فإليكم التفاصيل.

ما هي وجبة محمد صلاح المفضلة

حيث صرح الشيف الخاص بالفريق الكروي للمنتخب الوطني المصري، وذلك خلال مُداخلة مع قناة ” أون سبورت ” الفضائية الرياضية أن نجم المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق ليفربول الآنجليزى محمد صلاح قد طلب منه وجبة ” كشري ” على الطريقة المصرية بعد انتهاء اللقاء اليوم أمام البرتغال، وقال الشيف ” أحمد ” طباخ المنتخب أن تلك الوجبة تحديداً هي الأكثر تفصيلاً لدى صلاح.

وأضاف في تصريحاته حول تفضيلات لاعبي وطاقم المنتخب الوطني للوجبات والأكلات أن المدير الفني للمنتخب هكتور كوبر وأيضاً اللاعبين أيمن أشرف وأحمد المُحمدي هم الأقل إهتماماً بقوائم الطعام وأنُواعها داخل الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد