طاقم تحكيم سويسري لمباراة مصر واليونان‎

أعلنت الشركة المنظمة لمباراتي المنتخب الوطني خلال معسكره الحالي بسويسرا عن تعيين طاقم حكام سويسري لإدارة مباراة مصر مع اليونان المقرر اقامتها في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، ويتكون الطاقم من :

طاقم تحكيم سويسري لمباراة مصر واليونان‎ 1 26/3/2018 - 3:34 م

فاديا سان حكما ويساعده سلادان جوزيبوفيك وجين يفيز بالإضافة إلى ماركو زيورخر حكما رابعا، فيما لم يتضمن طاقم المباراة حكم فيديو.

وقد ادى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريبه اليوم على الملعب الفرعي لاستاد ليتزي جروند بمدينة زيورخ السويسرية استعدادا للقاء منتخب اليونان غداً الثلاثاء  في ختام معسكره بسويسرا.

وقد خسر المنتخب الوطني أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، في أولى التجارب الودية، استعدادا لكأس العالم بروسيا.

ويقيم المنتخب الوطنى المصري معسكرًا في سويسرا حاليًا سوف تتخلله مباراتان وديتان أمام البرتغال اليوم، ثم اليونان يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب ضمن برنامج الإعداد للمونديال، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وسوف تذاع المباراة على قناتىّ أون سبورت الفضائية المصرية وسيعلق على المباراة من خلال قناة اون سبورت الكابتن مدحت شلبى  ووقناة أبو ظبى الرياضية HD 1 وسوف يعلق عليها عصام عبده

وقد أسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع المنتخب المصرى  في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيفه للبطوله بجانب السعودية وأوروجواى في البطولة التي سوف تنطلق 14 يونيو المقبل.

 وسوف يبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواى، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.. أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتى أمام المنتخب الروسى صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكى، بمدينة سانت بطرسبرج.. ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.