ضربة موجعة لمنتخب مصر قبل مباراة الأردن

أكد كارلوس كيروش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر أن الثلاثي، أحمد حجازي، ومحمد مجدي “أفشة”، وأيمن أشرف سيغيبون بشكل رسمي عن مباراة المنتخب القادمة أمام منتخب الأردن في إطار منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العرب، التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.

ضربة موجعة لمنتخب مصر قبل مباراة الأردن 1 10/12/2021 - 4:55 م

وتعرض أيمن أشرف لإصابة في مباراة الحزائز الماضية وهي جزع في الرباط الداخلي للركبة،بينما تعرض أحمد حجازي لشد خفيف في عضلة الفخد اليمني، كما تعرض أفشة لإصابة بشد خفيف في العضلة الأمامية في مباراة المنتخب قبل الماضية أمام منتخب السودان.

وكانت الأنباء التي وردت في الساعات الماضية أكدت على تواجد صانع ألعاب المنتخب “مجدي أفشة”خلال مباراة المنتخب أمام منتخب الأردن ولكن انتهى الأمر رسميََا بعد إعلان كيروش للقرار.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري نجح في الصعود إلى دوري الربع النهائي من بطولة كأس العرب بعدما تصدر المجموعة الرابعة بفارق اللعب النظيف عن المنتخب الجزائري بعد تساويهما في عدد النقاط والأهداف في الثلاث جولات.

ويلتقي المنتخب المصري غدََا السبت مع المنتخب الأردني في دور الربع النهائي من بطولة كأس العرب والتي ستقام في تمام الساعة ال5 مساءََا بتوقيت القاهرة، ال6 مساءََا بتوقيت السعودية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.