“ضد الفيحاء”.. البرازيلي رومارينيو يبحث عن رقمًا تهديفيًا رائعًا مع اتحاد جدة

يستهدف النجم البرازيلي المتألق رومارينيو، الاستمرار في التألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، وقيادته لتجاوز عقبة الفيحاء في دوري روشن السعودي.

رومارينيو يبحث عن رقمًا تهديفيًا رائعًا مع اتحاد

رومارينيو يبحث عن رقمًا تهديفيًا رائعًا مع اتحاد

ومن الجدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي رومارينيو بشكل مميز مع ناديه اتحاد جدة، وقد نجح في هز شباك الباطن بالجولة الماضية، ليقوده لتحقيق فوز هام، وتعزيز تواجده في صدارة دوري روشن السعودي قبل جولتين على نهاية المسابقة.

رومارينيو يبحث عن رقمًا تهديفيًا رائعًا مع اتحاد

رومارينيو سيكون في حاجة إلى هدف واحد، من أجل الوصول إلى الهدف رقم 100 مع الاتحاد في جميع البطولات، حيث يملك 69 هدفًا بالدوري، 14 هدفًا بكأس الملك، 10 أهداف في البطولة العربية، 5 أهداف بدوري أبطال آسيا وهدف في كأس السوبر السعودي.

وخاض المهاجم المخضرم 26 مباراة مع الاتحاد في دوري روشن السعودي هذا الموسم بمعدل 2077 دقيقة، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 5 آخرين، وصنع 31 فرصة، وقام بـ37 تسديدة على المرمى، و764 تمريرة ناجحة بدقة بلغت 86.6%.

الاتحاد يستعد لمواجهة حاسمة ضد الفيحاء

وفي سياق متصل، يستعد نادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم غد السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق الفيحاء المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة، فيما ينفرد الاتحاد (يلعب ضمن صفوفه الثنائي الدوري المصري أحمد حجازي وطارق حامد) بصدارة الترتيب بـ66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

موعد مباراة اتحاد جدة القادمة ضد الفيحاء في دوري روشن 2022/2023؟

هكذا سيخوض فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة المواجهة القادمة ضد نادي الفيحاء ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022/2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة بين اتحاد جدة ضد الفيحاء يوم السبت 27 مايو الجاري في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.
  • الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

معلق مباراة اتحاد جدة ضد الفيحاء في دوري روشن والقنوات الناقلة؟

أعلنت شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث مواجهة اتحاد جدة ضد الفيحاء للمعلق الرياضي الشهير “عيسي الحربين” يوم السبت 27 مايو الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد