صورة.. مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي

نشر الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مواعيد الجولة الخامسة من عمر البطولة.

اتحاد جدة والنصر

وتنطلق الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدًا السبت، بإقامة مباراة الرائد أمام ضيفه العدالة، في الساعة السادسة و30 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة.

وفي نفس التوقيت، يستضيف ضمك خصمه الطائي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

وفي التاسعة مساء نفس اليوم، يواجه الخليج ضيفه الباطن على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وفي نفس التوقيت يواجه الوحدة ضيفه الاتفاق على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة.

صورة.. مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي 1 30/9/2022 - 9:27 ص

أما يوم الأحد سنكون على موعد مع 4 مباريات مثيرة.

وفي الساعة السادسة و20 دقيقة، يحل الشباب ضيفا على الفيحاء، في ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفي نفس التوقيت الساعة السادسة و20 دقيقة، يستضيف الهلال حامل اللقب، خصمه التعاون، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وفي التاسعة مساء نفس اليوم، يستضيف الفتح خصمه أبها، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وفي ختام الجولة، تقام القمة المرتقبة بين النصر وضيفه اتحاد جدة على ملعب مرسول بارك، في التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

ويتصدر نادي الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه الهلال والذي يمتلك نفس الرصيد، لكن الشباب يتفوق على الهلال من حيث عدد الأهداف المسجلة.

ويأتي اتحاد جدة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة عن النصر صاحب المركز الرابع.

اترك تعليقاً