صورة..منتخب الساجدين يعود من جديد 

منتخب الساجدين يعود من جديد كانت تلك هي أهم تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بعد الفوز المقنع أداءاً ونتيجة من نجوم المنتخب المصري الأولمبي  على نجوم منتخب غانا الأوليمبي الذي تقدم على المنتخب المصري مرتين ولكن نجح لاعبو المنتخب المصري في الحصول على الثلاث نقاط والفوز بالمباراة في النهاية.

صورة..منتخب الساجدين يعود من جديد  1 12/11/2019 - 2:01 ص

وتعود عبارة منتخب الساجدين إلى المنتخب الذي كان يدربه المدرب المخضرم القدير كابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر عندما فاز ببطولة أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية وهي بطولات 2006 و2008 وأيضاً بطولة 2010 على الترتيب بحضور جيل ذهبي من الصعب تعويضه بقيادة عدة من النجوم أمثال محمد أبو تريكة وحسنى عبد ربه وأحمد حسن وعصام الحضري ووائل جمعة.

و يبدو أن المنتخب الاولمبي المصري يخطط لعودة اللقب هذا اللقب مرة أخرى فالمنتخب يقوم بالسجود في أعقاب كل نجاح يحققه  في البطولة سواء بعد احراز الأهداف أو بعد الفوز بالمباريات في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام المقامة في مصر.

نتمني أن يكون التاريخ يعيد نفسه فيقوم هذا الجيل باعادة امجاد الكرة المصرية مرة أخرى انطلاقا من الحصول على بطولة أمم أفريقيا كما سبقهم الجيل السابق بالحصول على بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر في عام 2006 ثم انطلق هذا الجيل إلى أن لامس أمجاد سقف العالمية.

 


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.