صورة .. فيفا يهنئ الخطيب بعيد ميلاده : أسطورة الأساطير

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده الـ 66، والذي يوافق اليوم الجمعة 30 أكتوبر من كل عام.

صورة .. فيفا يهنئ الخطيب بعيد ميلاده : أسطورة الأساطير 1 30/10/2020 - 2:34 ص

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “فيفا بالعربي” صورة للكابتن الخلوق محمود الخطيب اثناء لعبه بـ تيشرت النادي الأهلي، حيث علقت، قائلة : “‏عيد ميلاد سعيد … كابتن بيبو أسطورة الأساطير الذي حفر اسمه بحروف من ذهب في القلوب وفي تاريخ الكرة المصرية والعربية”.

شاهد تهنئة الفيفا … من هنا

وتابعت: “محمود الخطيب يتم 66 سنة اليوم شكرًا على المتعة .. وشكرًا على الذكريات وخالص التمنيات بدوام النجاح وحب الجماهير”.

عيد ميلاد محمود الخطيب

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتفل، اليوم الجمعة، بـ عيد ميلاد الأسطورة محمود الخطيب، والذي يوافق الـ 30 من أكتوبر من كل عام، حيث من المقرر أن يعقد “نادي القرن” احتفالية كبرى يحضرها جميع أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء وعدد كبير من محبى الخطيب.

محمود الخطيب.. مسيرة أسطورة

بدأ نجم النادى الأأهلى ومنتخب مصر السابق محمود الخطيب مسيرته الكروية فى نادى النصر بمصر الجديدة، واستطاع أن يجذب أعين المدربين، وعندما بلغ الــ 16 عامًا من عمره انتقل إلى النادى الأهلى، بعدما كان قريبا من التوقيع لنادى الإسماعيلى.

وفاز الأسطورة محمود الخطيب مع الأهلي بـ 10 ألقاب دورى، و5 كئوس مصرية … وقد حقق رقما قياسيا بتسجيل 37 هدفًا فى 45 مباراة فقط وهو لا يزال فى الـ 16 من عمره، وهذا الرقم لم يتجاوزه أحد حتى الآن.