صن داونز يحطم الرقم القياسي كأكبر فور في دوري أبطال إفريقيا

كان فريق صن داونز الجنوب إفريقي قد لعب في مباراة الذهاب أمام كوت دي أور بطل سيشل في بطولة دوري أبطال إفريقيا وقد فاز بخمسة أهداف رائعه ونظيفة وقد استحق الفوز عن جدارة في مباراة الذهاب.

صن داونز يحطم الرقم القياسي كأكبر فور فى دوري أبطال إفريقيا

فوز مستحق ومباراة مرتبة

وبعد الفوز المستحق بخماسية في دور الذهاب جاء الموعد المرتقب ليكون فريق كوت دي أور ضيفا على فريق صن داونز اللقاء الذي كان يتمتع بكل اساليب كرة القدم الحديثة والقديمة من جمال ومتعه كروية لم نشهدها إفريقياً منذ زمن.

الأمر الذي جعل فريق صن داونز الإفريقي يحطم الرقم القياسي بعد أن فاز على غريمة بفارق 10 أهداف لنتهي اللقاء بنتيجة 11/1 لصالح فريق صن داونز.

مباراة تحطيم الأرقام القياسية:

حيث كان فريق صن داونز بدأ اللعب في الشوط الأول بكل حماس وثقة وكان شكل الفريق جيدا لذلك انهي الفريق الشوط الأول بنتيجة 6/0 لصالحة مما جعل التوتر والارتباك في صفوف فريق كوت دي أور  واضحة تماماَ.

وقد سجل الأهداف في الشوط الأول كلا من لاعبي الفريق:-

اللاعب فيلاكازي قد سجل هدفين وهدف لكل من اللاعب زواني واللاعب مورينا واللاعب مانيسا وأخيراً سيرينو.

مما جعل فريق صن داونز يدخل أجواء اللقاء في الشوط الثاني بكل حماس واصرار بل وبكل ثقة حيث سجل في الشوط الثاني خمسة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق كوت دي أور مما جعل النتيجة النهائية للمباراة 11/1.

تحطيم الرقم القياسي

هذا وقد انسحب البساط من تحت أقدام الدفاع الحسني الجديد المغربي والذي كان يقف شامخا لأنه كان صاحب أكبر انتصار في بطولة دوري أبطال أفريقيا على فريق بنفيكا الغيني بنتيجة 10/0 في الدور التمهيدي في عام 2018.