صلاح يوافق على الآنضمام لريال مدريد وغضب من ميسي

كشفت تقارير صحيفة أسبانية بإن اللأعب المصري محمد صلاح المنضم في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي منح فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى على موافقتة للأنتقال للنادي والدخول في مفاوضات مع إدارة نادي ليفربول من أجل عقد صفقة أنتقاله للفريق الملكي في خلال فترة الآنتقالات الصيفية المقبلة.

صلاح يوافق على الآنضمام لريال مدريد وغضب من ميسي 1 15/4/2018 - 11:41 م

صورة ذات صلة

وأشار موقع “دون بالون” بإن اللأعب فليب كوتينيو لأعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق وبرشلونة الأسباني الحالي، أوضح لزملائة في الفريق الكتالونى بأن محمد صلاح أعطي رئيس نادي ريال مدريد الموافقة على الانتقال للنادي في الموسم القادم.

وأضاف أيضاً بإن ميسي نجم برشلونة أظهر غضبة من حديث كوتينيو حيث كان يريد مشاهدة الفرعون المصري في ملعب “كامب نو” ملعب الفريق الكتالونى.

والجدير بالذكر بإن محمد صلاح سجل 40 هدفاً في خلال 45 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، وتصد قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفاً متفوقاً على هاري كين لاعب توتنهام بفارق خمسة أهداف

صورة ذات صلة

.

وحصد محمد صلاح العديد من الجوائز مع فريقة ليفربول حيث توج أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر مارس الماضي للمرة الثالثة هذا الموسم والثانية على التوالي، وأيضاً حصل على أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام.

وانتقل محمد صلاح إلي صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية السابقة، قادم من فريق روما الإيطالي مقابل 42 يورو بالأضافة إلي 4 مليون يورو حوافز.