“صلاح” ينصح “تريزيجية” بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

قام جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، “محمود حسن تريزيجيه”، بتوجيه صدمة لطموحات فريق “فناربخشة” الذي كان يسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي بعد توقعات رحيله من الدوري الإنجليزي الممتاز.

"صلاح" ينصح "تريزيجية" بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

وكان اسم “تريزيجيه” مرتبطاً بالعودة مرة أخرى إلى الدوري التركي في الموسم المقبل، في حالة هبوط فريق “أستون فيلا” إلى الدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي حيث يحتل الفريق المركز التاسع عشر والمركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

وبحسب تقارير الأندية التركية في الأيام الماضية، تواصل أسطورة فناربخشة ومنتخب تركيا، “إيمري بيلوزوغلو”، مع “تريزيجيه” من أجل إقناعه بالرحيل عن الفريق الإنجليزي “أستون فيلا” والانضمام إلى صفوف الفريق التركي بسوق الانتقالات الصيفية.

ولكن أفادت شبكة “Skorer” التركية بأن تريزيجيه قد تشاور مع صديقه وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ‘ليفربول” “محمد صلاح”، حول مستقبله بعد مباراة الفريقين بالأسبوع الماضي.

وقام “صلاح” الذي لم يترك “تريزيجيه” قبل أو بعد المباراة بنصيحة مواطنه بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أيضًا القرار الذي يميل له جناح “أستون فيلا”.

وأكدت الشبكة أن “محمد صلاح’ هو من ينصح “تريزيجيه” في جميع قراراته منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف 2019 من فريق “قاسم باشا” ليتأقلم على الأجواء في إنجلترا ويحقق المزيد من النجاحات في مسيرته الاحترافية.

كما تم ذكر أن هناك اهتماما آخر من طرف فريق “جالطة سراي” و”بشكتاش” لضم اللاعب بالإضافة إلى فريق “نيوكاسل يونايتد” في الدوري الإنجليزي الممتاز.