صلاح يتعرض لإصابة الكاحل من جديد وتلك هي مدة غيابه

اشتكى اللاعب المصري “محمد صلاح” من آلام في الكاحل خلال المباراة التي خاضها بالأمس ضمن صفوف ليفربول، والتي كانت أمام توتنهام هوتسبير، والتي ترجع إلى تجدد إصابته.

محمد صلاح

حيث تعرض “صلاح” خلال الدقيقة 85 من المباراة إلى إصابة، تسببت له في آلام في الكاحل، وخرج على إثرها من المباراة، ويذكر أن صلاح قد تعرض خلال مباراته أمام ليستر سيتي لنفس الإصابة.

حيث جاءت مباراة ليفربول وليستر سيتي ضمن فعاليات الأسبوع الثامن، وغاب صلاح بعدها لمدة ثلاثة أسابيع، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في المباراة.

وتمكن صلاح من العودة بعدها في مباراة جينك الأخيرة ضمن فعاليات دوري الأبطال، بينما غاب خلال مباراة مانشستر يونايتد الماضية.

الجدير بالذكر أن مدرب الفريق “يورجن كلوب” قد فضل راحة صلاح خلال الفترة الأخيرة، ولهذا لم يظهر صلاح خلال آخر تدريبين لفريقه، وذلك خلال استعداد الفريق لمباراة توتنهام.

وسيقوم صلاح خلال الفترة القادمة بالخضوع لمجموعة من الفحوصات الطبية، بحيث يتم بعدها تحديد موقفه من الاستحقات المقبلة.

وجاء تعليق يورجن كلوب على الإصابة التي تعرض لها صلاح، بأن تعرض صلاح لنفس الإصابة مرتين هو سبب المشكلة، ولكن الإصابة نفسها ليست خطيرة.

وسيقوم ليفربول خلال الفترة المقبلة بمواجهة مجموعة من الفرق القوية، وستبدأ المواجهات يوم الأربعاء المقبل، حيث سيواجه أرسنال بكأس رابطة المحترفين، وسيواجه يوم السبت أستون فيلا بالدوري.

والأسبوع المقبل سيقوم ليفربول بمواجهة جينك البلجيكي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، بعدها سيواجه مانشستر سيتي ضمن فعاليات قمة الأسبوع الثاني عشر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.