صلاح في طريقه للحصول على عدة جوائز جديدة، مقدماً موسماً إستثانئياً مع ليفربول

يسعي النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصري ونادي ليفربول الانجليزي للحصول على لقب لاعب العام في الدوري الانجليزي الممتاز التي يعلن عنها مساء الاحد الموافق 22ابريل2018 في حفل خاص.

ويتنافس صلاح على جائزة لاعب الموسم التي تمنحها رابطةاللاعبين المحترفين بتصويت اللاعبين، وينافس صلاح على الجائزه 5لاعبين آخرين هم(كيفن دي بروين، وليروي ساني، دايفيد سيلفا، هاري كين، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد).

وتوجد مصادر صحفيه بريطانية تؤكد من داخل الكواليس أن محمد صلاح صاحب ال (25)عام، سوف يتوج بالجائزه، ليكون أول مصري وثان عربي بعد اللاعب الجزائري رياض محرز عام2016ينال هذا الشرف.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول حيث يتصدر حاليا جدول هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 31هدف متفوقا بخمسة أهداف على هاري كين، كما قاد صلاح فريقه الي نصف النهائي في دوري أبطال اوروبا للمره الاولي منذ عام 2008، وأيضاً ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب صاعد و5لاعبين هم (كين وساني، رحيم سترلينغ، والحارس إيدرسون، وماركوس راشفورد، وريان سيسغنون).

وحطم النجم محمد صلاح السبت خلال مباراة ليفربول ضد وست بروميش البيون في الجوله 35من الدوري الانحليزي الرقم القياسي لاسطورة الريدز السابق إيان راش، وسجل صلاح التقدم الثاني للريدز في الدقيقه72 ليعزز صدارته بقائمة هدافي البريميرليغ برصيد 31هدف.

ورفع النجم المصري محمد صلاح رصيده التهديفي في جميع المسابقات الي 41هدف ليتمكن بذلك تحطيم الرقم المسجل باسم اسطورة ليفربول راش الذي سجل 40هدفا في جميع المسابقات، خلال موسم 1986-1987.

محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.