عاجل: محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي للبريميرليج بعد هدفه منذ قليل في مرمى برايتون

محمد صلاح لازال يسطر التاريخي ويحطم الأرقام القياسية ويحصد العديد من الجوائز الفردية واليوم سطر محمد صلاح سطرا جديدا في تاريخ البريميرليج بإنفراده بلقب الهداف التاريخي للبريميرليج في موسم واحد متخطيا الثلاثي الذي كان يعادل رقمهم في وقت سابق وهم آلان شيرر ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو.

عاجل: محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي للبريميرليج بعد هدفه منذ قليل في مرمى برايتون 1 13/5/2018 - 4:51 م

محمد صلاح ينفرد بلقب الهداف التاريخي للبريميرليج

وبعد أن عادل محمد صلاح لقب الهداف التاريخي للبريميرليج في موسم واحد في 21 ابريل الماضي بإحرازه هدف في مرمى ويست بروميتش قبل أن يتوقف عن التسجيل في جولتين من جولات المسابقة ثم يعود اليوم ليسجل في مرمى برايتون ليكون الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بنظامه الجديد “البريميرليغ” ذو الـ 20 فريق والـ 38 جولة.

هذا وكان يعادل صلاح آلان شيرر مع نيوكاسل يونايتد والذي أحرز ذات العدد من الأهداف في موسم 1995/1996 وكريستيانو رونالدو الذي أحرز ذات العدد من الأهداف في 2007/2008 مع مانشستر يونايتد قبل أن يعادل الرقم الهداف العالمي لويس سواريز في موسم 2013/2014 برفقة ليفربول.

هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 / 2018

هذا وينافس محمد صلاح اليوم على نيل جائزة ولقب أخر وهو هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم وهذا في حالة أن لم يعادل هاري كين الرقم الذي سجله صلاح حيث يظل حتى هذه اللحظة الفارق في الأهداف بين الثنائي 3 أهداف قبل انتهاء الجولة الأخيرة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017 / 2018. فهل سينال صلاح اللقب…


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.