صربيا تضرب البرتغال بهدفين وتتأهل الى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي وتعقد حسابات رفاق رونالدو

انتهت مباراة منتخب البرتغال وصربيا اليوم الأحد 14 نوفمبر بنتيجة غير متوقعة ومُفاجئة لمشجعي المنتخب البرتغالي، حيث سقط المنتخب البرتغالي أمام صربيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة اليوم التي كانت ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

في مباراة لم تكن نتيجتها متوقعة منذ البداية ولكن كانت خاتمتها مفاجئة بالنسبة لمحبي الساحرة المستديرة وخاصة مشجعي منتخب البرتغال، حيث تلقى البرتغال بقيادة مديره الفني فرناندو سانتوس هدفين في مرماه، سجلهما “دوشان تاديتش في الدقيقة 33، ألكساندر متروفيتش في الدقيقة 90″، بينما سجل هدف البرتغال اللاعب ريناتو سانشيز الذي جاء في الدقيقة 2، ويبدو أن هذا الهدف قد أشعل الحماس والإثارة في قلوب مشجعي المنتخب البرتغالي.

وكان المنتخب البرتغالي محافظاً على نتيجة التعادل حتى الدقيقة الـ 90 التي صدم فيها اللاعب الصربي ألكساندر جماهير المنتخب البرتغالي على المدرجات، وبهذا الهدف ضمن المنتخب الصربي تأهله إلى نهائياً كأس العالم 2022.

يحتل المنتخب الصربي المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 برصيد 20 نقطة، بينما يحتل البرتغال المركز الثاني برصيد 17 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد