صراع ليفربول وأرسنال على ضم تياغو الكانتار بسوق الانتقالات الصيفي

اللاعب الأسباني تياغو الكانتار يتردد في الانتقال إلى أرسنال أم إلى ليفربول، حيث أفادت عدة تقارير صحفية بالصحف الإنجليزية أن فريق آرسنال الانجليزي، انقض على صفقة اللاعب، حين اتضح تردد ليفربول في ضمه، فدخل أرسنال إلى المنافسة القوية مع الليفربول لعقد صفقة مميزة للاعب بسوق الانتقالات الصيفي الحالي.

الكانتار

رحيل الكانتار عن بايرن ميونيخ للانضمام لصفوف أرسنال

تواصل اليوم نادي آرسنال الانجليزي مع نادي بايرن ميونخ الألماني ليحاول إجراء اتفاق حول اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا، حتى يتم ضمه لفريق الأرسنال ومغادرة البايرن، ليشارك في مباراة اليوم الأحد مع فريقه البافاري العملاق لآخر مرة له، ضمن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي كانت أمام فريق باريس سان جيرمان.

مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين البايرن وبين باريس سان جيرمان المنتهية منذ قليل بفوز بايرن ميونيخ بهدف نظيف بلا مقابل، ومن ثم حصد اللقب اليوم هذا العملاق البافاري.

موعد انتهاء تعاقد الكانتار مع الفريق البافاري

من الجدير بالذكر أنه سوف ينتهي تعاقد ألكانتارا مع البافاري ـ بايرن ميونخ على شهر يونيو القادم، وعليه يرفض اللاعب تياغو القيام بتجديد عقده مع البافاري، ولا أحد يعلم السبب.

من جهة أخرى، كان يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول يفكر في ضم اللاعب تياغو الأسباني لصفوف الريدز بجوار صلاح، حتى يعمل كلوب على تعزيز خط وسط الفريق ـ بطل الدوري الإنجليزي النسخة الحالية.

المقابل المادي لرحيل الكانتار عن البايرن ميونيخ بحسب طلبات البافاري

اتضح من وسائل الإعلام أن نادي بايرن ميونخ قد طلب مبلغ الـ 23 مليون جنيه إسترليني في مقابل بيع اللاعب الإسباني ألكانتارا، صاحب عمر الـ 29 عامًا.

ولهذا تردد ليفربول ومدربه كلوب حول شراء اللاعب لأنه اعتبر هذا المبلغ مبالغ فيه، خصوصًا وأن تعاقد اللاعب الإسباني ألكانتارا، مع فريقه البافاري ـ بايرن ميونخ سينتهي بشهر يونيو المقبل.

وإذ ليفربول يتردد في اتمام صفقة شراء اللاعب الأسباني، جاء نادي آرسنال ليحسم الأمر لصالحه، حيث أن آرسنال سيحصل على مبلغ شراء اللاعب الأسباني من صفقات بيع أخرى سيقوم بها لبعض نجومه مثل:

  • بيع اللاعب لوكاس توريرا
  • وبيع اللاعب محمد النني
  • من أجل اتمام صفقة التعاقد مع النجم الأسباني للنادي البافاري ألكانتارا

أما اللاعب ألكانتار فقد انتقل أساسًا من البارسا ـ برشلونة ليلعب ضمن صفوف بايرن ميونخ منذ صيف عام 2013م، وكان قد شارك مع العملاق البافاري في مواجهات بعدد الـ 234 مباراة، وقد سجل فيهم الـ 31 هدف وصنع أيضًا الـ 37 هدف.