صديق ” محمد صلاح” الحميم يحرمه من الانضمام لنادي ريال مدريد الأسباني

يتابع العديد من المواطنين اللاعب الدولي ونجم منخب مصر ولاعب نادي ليفربول الحالي ” محمد صلاح”، وخاصة بعد تألقه مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والذي استطاع أن يعبر بالمنتخب المصري إلى المونديال القادم بروسيا، كما تألق اللاعب مع ناديه الحالي ليفربول، حيث أصبح محط أنظار  مدربي الاندية الكبرى مثل ريال مدريد.

صديق " محمد صلاح" الحميم يحرمه من الانضمام لنادي ريال مدريد الأسباني 1 6/12/2017 - 4:38 م

صديق محمد صلاح يحرمه من الانضمام لنادي ريال مدريد

حيث تضاءلت فرصة  الفرعون المصري ” محمد صلاح” من الانضمام لنادي ريال مدريد، وذلك بعدما تناولت بعض الصحف فرصة انضمامه للفريق، وخاصة بعد تألقه الكبير مع نادي ليفربول الانجليزي، إلا أن مدرب فريق ريال مدريد ” زين الدين زيدان”، قد أصر على ضم لاعب خط وسط فريق تشلسي بدلاً من صلاح.

أوضحت صحيفة ” ماركا” الأسبانية من خلال تقرير لها، أن النادي الملكي قد اقترب من حسم الصفقة القوية مع اللاعب  البلجيكي” ايدين هازارد” لاعب خط وسط فريق تشلسي الانجليزي، وجاء ذلك رغبة من ” زين الدين زيدان” مدرب الفريق الملكي، حيث تم الانتهاء من الصفقة مقابل 89 مليون يورو مقابل ضم لاعب خط الوسط، وسيتم انتقال اللاعب غلى صفوف فريق ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي.

كما كشفت الصحيفة أن اللاعب ” هازارد” هو صديق شخصي حميم للفرعون المصري ” محمد صلاح”، حيث ينتظر الجماهير المصرية انتقال اللاعب المصري خلال الفترة القادمة إلى أحد الآندية الكبرى في أسبانيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.