صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب

كريستيانو رونالدو هو اسم شهير في عالم كرة القدم. يتمتع بشعبية كبيرة كواحد من أفضل اللاعبين الموجودين فى العالم ، وغالبًا ما يدخل في قوائم أفضل اللاعبين في كل العصور. صديقته الأرجنتينية ، جورجينا رودريجيز ، تدرك تمامًا واجبات شريكها كأسطورة كرة قدم ، ولديها مجموعة من القواعد الخاصة بها لإبقاء رونالدو سعيدًا وصحيًا.

صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب 5 30/5/2021 - 10:46 م

صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب 1 30/5/2021 - 10:46 م

رونالدو ورودريجيز

التقى الثنائى لأول مرة في عام 2016 ، بينما كانت رودريجيز تعمل في متجر جوتشي. والباقي، كما يقولون، تاريخ. من المؤكد أن الاثنين يصنعان زوجين رائعين. كان رونالدو رمزًا للرجولة بجانب مسيرته كلاعب كرة قدم محترف ، وقد صنعت رودريجيز اسمًا لنفسها كعارضة أزياء. ظل الثنائى الرائع سويًا لعدة سنوات ، حيث خرجا لأول مرة  في نوفمبر 2016. ومنذ ذلك الحين ، أنجبت رودريجيز ابنتهما الأولى معًا في عام 2017 ، ولا يزال الثنائى على ما يبدو قويا.

صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب 2 30/5/2021 - 10:46 م

شائعات زواج

كما هو الحال مع العديد من المشاهير ، فقد وقع الثنائى في نصيبهما العادل من الشائعات. على سبيل المثال ، صبّت مجموعة من منشورات جورجينا على إنستجرام الوقود على نار شائعات الزواج التي اشتعلت فيها النيران باستمرار. في صورة منشورة مع تعليق خفي ، تظهر هي وصديقها (أو زوجها المحتمل) جنبًا إلى جنب ، يغطيان يدها اليسرى بشكل محرج – ربما يخبئون خاتم الزواج؟ تبين أن مقطع فيديو نُشر بعد بضعة أيام كان وقودًا أكثر للصحف الشعبية لمناقشة ما اعتبروه حفل زواج واضح. في الفيديو ، يظهر الزوج محاطًا بالأصدقاء والعائلة ، في ما يشبه إلى حد كبير فيلم الزفاف. لم يخرج الاثنان بالكلام الرسمي عن أي زواج ، ولذا استمرت الصحف في التخمين.

صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب 3 30/5/2021 - 10:46 م

الصحة و اللياقة

بالطبع ، عندما يكسب صديقك (أو زوجك) رزقه ويتأكد من أنه في حالة جيدة ليتفوق على خصومه في الملعب ، فسوف تبذلين قصارى جهدك لضمان تمتعه بصحته. بلغ رونالدو مؤخرًا 36 عامًا ، وعلى الرغم من عمره لا يزال يتفوق على العديد من المواهب الشابة. يتصدر حاليًا قائمة أفضل الهدافين في إيطاليا حيث يلعب مع نادي يوفنتوس ، ويظل متقدمًا على الأسماء الكبيرة مثل زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو وسيرو إيموبيلي.

صديقة كريستيانو رونالدو تمنعه من تغيير مصابيح المنزل ..تعرف على السبب 4 30/5/2021 - 10:46 م

قواعد غريبة

للحفاظ على سعادة وصحة بعضهما البعض ، لدى الرفيقان بعض القواعد التي قد تبدو غريبة بالنسبة لأشخاص مثلي ومثلك. تحدثت رودريجيز مؤخرًا عن علاقة الثنائى في مقابلة مع  Sportweek . من بين أمور أخرى ، ذكرت أن رونالدو غير مسموح له بتغيير أي مصابيح كهربائية في منزلهما في تورينو.

قالت رودريجيز: “أسقفنا مرتفعة للغاية. إذا كنت كريستيانو رونالدو ، فهل ستصعد على سلم وتغير المصباح على ارتفاع عدة أمتار فوق سطح الأرض؟ من الأفضل أن لا يفعل ذلك “.

المصدر : https://www.tips-and-tricks.co/various/ronaldo-girlfriend-bizarre-rules-legendary-footballer/


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.