صدمة لعشاق ليفربول قبل مواجهة ميونخ في دوري أبطال أوروبا

فريق ليفربول الانجليزي تلقي اليوم الاثنين 18 فبراير 2019، صدمة قوية، وتم هذا قبل البدء في المباراة، المنتظرة التي تجمع بين فريق ليفربول وفريق بايرن ميونخ، وهذا غداً الثلاثاء 19-2-2019 م في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

و قد أكدت لييفربول إيكو الإنجليزي المقربة من نادي ليفربول الي أن النجم البرازيلي روبييرتو فيرمينو، هناك تأكيد بأنه لن يكون من ضمن الفريق في هذا الماتش ولن كون حاضرا بنسبة كبيرة في المباراة القادمة أمام فريق بايرن ميونخ، وتأكد هذا بعد أنه لم يحضر التدريب منذ البداية وأيضا عن المران الختامي لفريقه اليوم الاثنين.

ماذا قالت صحيفة ليفربول اليوم

أكدت صحيفة ليفربول أن النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو لم يكن على المستوي حتى الآن من ناحية إستعدادها ولياقتها البدنية، وهذا بسبب إصابة النجم البرازيلي بفيروس في الأيام القليلة الماضية، وهناك أقاويل بأنه سوف يتخذ الألماني يورغن كلوب وهو مدرب فريق ليفربول القرار النهائي وهذا بخصوص تلك اللاعب قبل أن تنطلق المباراة بعد ساعات من الآن.

الغيابات تضرب ليفربول

تشهد مباراة ليفربول الإنجليزي، أن النجم محمد صلاح المحترف وبايرن ميونخ الألماني المحدد ميعاد الماتش في تمام الساعة العاشرة مساء غداً الثلاثاء، على ملعب أنفيلد في دور أل 16 بمسابقة دوري أوروبا غيابات بالجملة في صفوف الفريق.

وتجدر الإشارة أن فريق ليفربول مباراة الغد وهو يعاني من غياب أهم وأفضل مدافع في العالم وأبرز لاعبيه في الفترة الماضية الهولندي فيرجيل.

ومن ناحية أخري أن ليفربول أيضا لجهود جو جوميز للإصابة، التي تعرض لها في الآونة الأخيرة حيث تعرض لها من أوتار الركبة، وفي ظل عدم تعافيه كامل من الإصابة التي تعرضت لها أوتار الركبة.

إضافة إلى أن ليفربول على حجز مقعده أل 16 بمسابقة لدوري أبطال أوروبا، بعد أن تم ثانيا في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وهذا يتم خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو صاحب الصدارة بفارق نقطين، علما بأن بايرن ميونخ تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.