صدمة في ريال مدريد قبل موقعة ليفربول في دوري الأبطال

لم يتمكن اللاعب فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد من المشاركة في تدريبات ريال مدريد يوم الثلاثاء وتدرب في الصالة الرياضية (الجيم) وذلك كإجراء احترازي، وذلك بسبب معاناة اللاعب من انزعاجات في ساقه مما قد يبقيه خارج الملعب لمدة أسبوعين، وبالتالي مشاركته أمام ليفربول موضع شك.

فالفيردي لاعب ريال مدريد

وقد عاد لاعبو ريال مدريد الذين ليس لديهم اي التزامات دولية إلى التدريبات يوم الثلاثاء، وذلك بعد الفوز الأخير في الدوري أمام سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تم استدعاء كلاً من توني كروس، تيبو كورتوا، سيرجيو راموس، رفائيل فاران، فيرلاند ميندي، لوكا مودريتش وأندريه لونين للمشاركة رفقة منتخابتهم، لكن سيعود توني كروس إلى العاصمة الإسبانية مدريد وذلك بعد الانسحاب من تشكيلة ألمانيا بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

تدريبات ريال مدريد يوم الثلاثاء شهدت تواجد ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا في الصالة الرياضية (الجيم)، بينما واصل إيدن هازارد وداني كارفاخال عمليات التعافي الخاصة بكلاً منهما.

إصابو فالفيردي تعتبرانتكاسة خطيرة لزين الدين زيدان، خصوصًا وأن لاعب خط الوسط قد عاد لتوه من إصابة طويلة ويعد من مفاتيح لعب المدرب الفرنسي.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد الأولى عقب التوقف الدولي ستكون أمام إيبار في الثالث من إبريل على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وبعدما بثلاثة أيام فقط سوف يستقبل النادي الملكي ضيفه ليفربول في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.