صحيفة “مترو” الفرنسية تتغزل بهدف محمد صلاح

محمد صلاح
فرحة محمد صلاح بالهدف

لفت النجم المصري محمد صلاح الآنظار يوم أمس بعدما أحرز هدف أكثر من رائع أمام فريق باليرمو، حيث انتهت المباراة بفوز فريق روما بنتيجة 5-0، وكان محمد صلاح قد أحرز هدفين في المباراة، ليصبح هداف الفريق الأول هذا الموسم.

محمد صلاح

ومن الصحف التي تغنت بهدف محمد صلاح صحيفة “مترو” الفرنسية الشهيرة وقالت أنه هدف جاء من زاوية صعبة، ضيقة ومستحيلة حيث سدد الكرة من على الخط بطريقة مقوسة للداخل سكنت شباك باليرمو وسط دهشة كل من في الملعب،  أهداف محمد صلاح تثير ضجة في الصحف الإيطالية والعالمية .

وتحدثت أيضا عن مهارات المصري محمد صلاح وموهبته، وقالت أنه بث الرعب في قلوب مدافعي فريق باليرمو كما فعل مع سيرجيو راموس ومارسيلو مدافعي فريق نادي ريال مدريد،  ملخص مباراة روما وباليرمو في الدوري الإيطالي وملخص لمسات محمد صلاح وهدفه العالمي .

وأصبح المصري محمد صلاح هو هداف فريق روما هذا الموسم برصيد 9 أهداف متفوقا على اللعب بيانيتش الذي سجل 8 أهداف لذئاب العاصمة الإيطالية، ويُعتبر الدولي المصري من نجوم نادى روما وأهمهم في الفترة الأخير حيث ساهم في الفترة الأخيرة من تطوير آداء الفريق، ويشهد مستواه تطورا ملحوظا خاصة في الأربع مباريات الأخيرة حيث سجل 4 أهداف وصنع إثنين بالإضافة إلي مستواه اللافت للنظر أمام فريق ريال مدريد الإسباني في منافسات دوري أبطال أوروبا.



اترك تعليقاً