بول بوجبا يرحل لبرشلونة صحيفة ديلي ميل تفجر مفاجأة أنتقال الفرنسي لبرشلونة


بول بوجبا يرحل لبرشلونة هذا كان عنوان الصحيفة الأنجليزية فى تقرير لها عن رغبة اللاعب الفرنسي بول بوجبا في ارتداء قميص برشلونة في الموسم الحالي، وأنه أخبر زملائه فى الفريق أن اتصالات تجمعه بين مسئولي النادي الكتالوني رغبة منهم فى جلبه هذا الصيف.

بول بوجبا يرحل لبرشلونة
بول بوجبا يرحل لبرشلونة

بول بوجبا يرحل الي برشلونة فى صفقة تبادليه. 

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لتدعيم خط الوسط بعد رحيل أنيستا، وبدأ فى تنفيذ خطة الدعم بعد التعاقد مع لاعب المنتخب التشيلى أرتورو فيدال.

وأصبح الآن الدور على الفرنسي بول بوجبا لأستقطابه، حيث أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن النادي الكتالوني يرغب في إبرام صفقة تبادلية مع نظيره فى مانشستر يونايتد وذلك عبر منح الفريق الإنجليزي الفرنسي عثمان ديمبلي والكرواتي إيفان راكيتيتش فى مقابل حصولهم على الفرنسي بول بوجبا.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” فى تقرير مطول لها عن حديث بول بوجبا مع زملائه بالفريق وأخبرهم بحاجته الشديدة فى ترك أولد ترافورد والتواجد بالكامب نو، وذلك يرجع لعدة أسباب ولعل أبرزها المشاكل التى يقع فيها اللاعب الفرنسي مع مدربه جوزيه مورينيو.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية على مدى الاستياء الذي يشعر به بول بوجبا من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق، حيث أنه لم يشيد بأداء اللاعب فى المونديال رغم تحقيقه لقب كأس العالم مع منتخب بلاده، وأنه يعامله بسوء ويحاول أن يقطع فترة راحته ليلعب معه في المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد والذي ينطلق بعد عدة أيام.

وتابعت الصحيفة في تقريرها على أن بول بوجبا أتفق مع برشلونة على عقده الجديد والتفاصيل المالية، حيث تبلغ قيمة العقد الجديد 89.5 مليون جنيه إسترليني لمدة 5 سنوات وأن راتبه السنوي الأساسي سوف يكون 18 مليون جنيه إسترلينى.

وهناك تجاوب كبير في النادي الإنجليزي لرحيل اللاعب لرغبته الشديدة في المغادرة والقيمة عقده المرتفعة التى تبلغ 10 مليون جنيه إسترليني في الموسم بالاضافة الي 3 مليون جنيه إسترليني مكافآت.

وسبق وأن رفض النادي الإنجليزي عرضا من جانب برشلونة بقيمة 44.6 مليون جنيه إسترلينى مقابل الثنائي بيري مينا لاعب خط الدفاع والذي يحظى باهتمام مانشستر يونايتد، واللاعب أندريه جوميز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.