صحيفة إنجليزية: ليفربول قد يُتوج بطلا للدوري الإنجليزي في حال إلغاؤه 


كشفت صحيفة تليجراف عن بشرى سارة لكل مشجعي ومحبي نادي ليفربول الإنجليزي فيما يتعلق ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم والذي اقتراب من الإلغاء بشكل كبير بعد تفشي فيروس كورونا بشكل واضح في العديد من الأندية المختلفة منها من أعلن عن اسماء المصابين ومنها من رفض الإعلان.

وبات الدوري الإنجليزي قريبا جدا من الإلغاء بعد قرار التأجيل الذي تم اتخاذه مؤخرا بعد إعلان أكثر من لاعب ومدرب مصابين بفيروس كورونا الجديد خلال الساعات القليلة الماضية، ويأتي على رأسهم كل من ميكيل أرتيتا المدير الفني لصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، وهدسون أودوي جناح نادي تشيلسي، وأكثر من لاعب في بورنموث لم يتم الإعلان عنهم، ومازال هناك العديد من الاسماء سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

ليفربول قد يُتوج بطلا للدوري الإنجليزي في حال إلغاؤه

ونشرت صحيفة “تليجراف” البريطانية تقريرا عن الدوري الإنجليزي جاء في محتواه أنه من الصعب استكمال الدوري الإنجليزي هذا الموسم الراهن في ظل ما يواجهه العالم من تحديات لفيروس كورونا، وانتشار الفيروس بشكل كبير داخل الملاعب الإنجليزية في الفترة الأخيرة وهو ما أصبح يهدد المسابقة بشكل كبير.

ليفربول
ليفربول

وحصلت الصحيفة على تصريحات من أحد المسؤولين داخل أحد الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي والذي صرح بأن فريقه ليس لديه مانع باعتبار ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي هذا الموسم في حال إلغاؤه خاصة أنهم لم يحصلوا عليه منذ 30 عاما تقريبا.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة تتويج ليفربول باللقب هذا الموسم وسط تفشي فيروس كورونا لن يكون أمام المسؤولين بالدوري الإنجليزي سوى إلغاء الهبوط ويصبح الدوري في الموسم الجديد مكون من 22 فريق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.