صحيفة إسبانية: تفصح عن رأي ” كريستيانو رونالدو ” في أنتقال النجم المصري ” محمد صلاح ” إلي ريال مدريد

كشفت اليوم تقارير من صحيفة أسبانية أن النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو يرفض آراء ومقترحات ناديه ” ريال مدريد” بأن يتم التعاقد مع محمد صلاح وعدد من النجوم الآخرين في شهر يناير المقبل. هذا ماقالتة الصحيفة الاسبانية ” دون بالون” أن  النجم البرتغالي كريستيانو مدرك جيدا أن أدارة اللوس تريد التعاقد مع شخص مناسب يكون بديل للزميل ” جاريث بيل ” خصوصا بعد الهزيمة التي حدثت يوم أمس أمام فريق برشلونة وكانت النتيجة النهائية ثلاثة أهداف في كلاسيكو الليجا.

صحيفة إسبانية: تفصح عن رأي " كريستيانو رونالدو " في أنتقال النجم المصري " محمد صلاح " إلي ريال مدريد 1 24/12/2017 - 11:14 م

ووضحت هذه الصحيفة الاسبانية أن كريستيانو رونالدو قد طلب من إدارة نادية الريال مدريد أن يضم مواطنه ” جونزالو جيديس ” وهو لاعب فالنسيا. على أعتبار أنه بديل مثالي ومناسب بدلا من جاريث بيل معبرا أن هذا اللاعب سوف يكون فرصة عظيمة ومثالية لناديه الريال مدريد خصوصا أن هذا اللاعب صغير السن ولم يكلف النادي الكثير.

وأشارت الصحيفة إيضا إلى أن كريستيانو رونالود يفضل جونزالو جيديس على النجم الرياضى المصري محمد صلاح وهو هداف ليفربول الآنجليزي ونجم يوفنتوس الايطالي “باولو ديبالا ” أيضاً وقالت التقارير الصحيفية الانجليزية اليوم أن محمد صلاح يرغب في الانتقال واللعب في نادي ريال مدريد بجانب كريستيانو رونالدو.

حيث أن محمد صلاح النجم المصري نجح في تسجيل واحد وعشرون هدفا في مختلف المسابقات في ” ليفربول ”  ويعتبر صلاح هو من أقوى المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية حيث انه حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي من ” bbc”



اترك تعليقاً