صحف عالمية: انتقال نيمار إلى ريال مدريد يقترب بسبب بند في عقده مع باريس

بعيدا عن الضجة الإعلامية الكبيرة التي يحظى بها كأس العالم الذي سيقام في روسيا والذي لا تفصلنا على بداية مبارياته إلا أيام قليلة هناك حديث كبير في الصحف العالمية حول سوق الإنتقالات الحالي الذي ينتظر أن يكون حاميا وأن يحمل العديد من المفاجآت.

صحف عالمية: انتقال نيمار إلى ريال مدريد يقترب بسبب بند في عقده مع باريس 3 8/6/2018 - 8:14 م

ومن الأخبار التي تتصدر الصحف العالمية في الأيام الأخيرة هو انتقال نيمار جونيور الذي تشير صحف عديدة إلى قرب إنتقاله للنادي الملكي ريال مدريد قادما من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

صحف عالمية: انتقال نيمار إلى ريال مدريد يقترب بسبب بند في عقده مع باريس 1 8/6/2018 - 8:14 م

بند قد يقرب انتقال نيمار إلى ريال مدريد :

وتحدثت العديد من الصحف الرياضية العالمية وكذا نجوم كرة القدم عن رغبة اللاعب البرازيلي في الإنتقال إلى ريال مدريد في ظل معرفته بصعوبة تحقيق أمجاد شخصية بإسمه في نادي مثل باريس سان جيرمان.

ومع هذه المعطيات فإن العائق الأكبر في وجه انتقال نيمار هو قدرة ريال مدريد على دفع مبالغ كبيرة يمكن أن تقنع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بالتخلي عن نجمه الأول.

صحيفة ذا صن تحدثت ع هذا العائق في عددها الصادر اليوم وقالت أنه يوجد بند في العقد الذي يجمع نيمار والنادي الباريسي قد ينهي هذا المشكل.
وقالت الصحيفة أن عقد نيمار ينصف على أنه بإمكان فسخ عقد اللاعب مع النادي إذا تم دفع 300 مليون يورو من النادي الراغب في خدمات اللاعب أو من اللاعب نفسه.

صحف عالمية: انتقال نيمار إلى ريال مدريد يقترب بسبب بند في عقده مع باريس 2 8/6/2018 - 8:14 م

لكن العقد ينصف على أن هذا البند لن يتم تفعيله إلا بعد فاتح شتنبر من السنة الحالية وهو تاريخ انتهاء سوق الميركاتو الصيفي مما يعني أن ريال مدريد إذا أراد استغلال هذا البند من عقد اللاعب يجب عليه الإنتظار حتى الإنتقالات الشتوية للظفر بخدمات اللاعب.

وقد أشارت العديد من الصحف أن ريال مدريد قد لن يكون مضطرا إلى الإنتظار حتى الإنتقالات القادمة وقد ينهي الصفقة في هذا الصيف إذا ما تم إدخال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصفقة.

يذكر أن نيمار جونيور كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من نادي برشلونة الإسباني بعد تمكن النادي الباريسي من دفع قيمة فسخ عقده التي كانت تبلغ 222 مليون يورو ليصبح بذلك النجم البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.