صحف ايطاليا تختار محمد صلاح كأفضل لاعب في مباراة روما أمام بولونيا.. تعرف على مسيرة اللاعب في الموسم الحالي

قامت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين باختيار اللاعب المصري صاحب الشهرة العالمية “محمد صلاح” كأفضل لاعب في صفوف نادي روما أمام نادي بولونيا في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وانتهت المباراة بفوز مستحق لنادي روما بثلاثية نظيفة دون رد.

تمكن نادي روما من رفع رصيده من النقاط إلى 71 نقطة، مواصلا بذلك مطاردة نادي يوفنتوس “المتصدر” صاحب الـ77 نقطة، على الحصول علي لقب الدوري الإيطالي.

تمكن ثلاث لاعبين من تسجيل أهداف روما في مباراة بولونيا، حيث قام فازيو بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 41 من عمر المباراة وتمكن إدين دجيكو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة.

قامت صحف “لاجازيتا ديللو سبورت”، وصحيفة “الكوريرى ديلا سيرا”، وصحيفة “الكوريرى ديللو سبورت”، باختيار اللاعب محمد صلاح أفضل لاعب في نادى روما أمام بولونيا إلى جانب المدافع فازيو، مشيرة إلى أن “الفرعون المصري” يقدم أفضل موسم له منذ بدء مسيرته الاحترافية في إيطاليا.

أهداف محمد صلاح الموسمين الحإلى والماضى:-

من الجدير بالذكر أن اللاعب المصري”محمد صلاح” اشترك خلال الموسم الحالي في 26 هدفا خلال 34 مباراة خاضها مع روما بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية، بعدما قام بتسجيل 15 هدف وصناعة 11 هدف قبل أكثر من شهر على نهاية الموسم الحالي.

وكان اللاعب المصري “محمد صلاح” قد اشترك الموسم الماضي في 24 هدفا خلال الـ 42 مباراة التي خاضها مع روما بمختلف المسابقات الإيطالية والأوروبية، بعدما قام بتسجيل 15 هدف وصناعة 9 هدف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.