صحف أوروبية تربط اسم صلاح بنادي برشلونة

ذكرت عدة صحف أوروبية تقارير تربط اسم نادي برشلونة الأسباني واللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي حتى الآن.

صحف أوروبية تربط اسم صلاح بنادي برشلونة

كما ذكرت صحيفة (آس) الإسبانية الرياضية واسعة الانتشار اليوم إن اللاعب المصري محمد صلاح هو الخِيار الأول لـ«تشافي» المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني، في حالة عدم نجاح مفاوضات التعاقد مع (هالاند) لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني، مشيرة إلى أنه كانت هناك مفاوضات أولية مع النجم المصري وكانت إيجابية للغاية.

ولفت محمد صلاح الأنظار بعد التألق المستمر مع نادي ليفربول الذي يلعب له والمحافظة على المستوي القوي الذي بدا به مسيرته الاحترافية مع نادي ليفربول بالعكس يري المحللين تقدم مستمر في المستوى الفني والبدني يزيد يوم بعد يوم، مما جعل اسم الفرعون المصري محمد صلاح يرتبط بأسماء عدة أندية أوربية وعالمية لم يكن نادي برشلونة الأسباني أولهم فقد سبق وأرتبط اسن محمد صلاح بالغريم التقليدي لبرشلونة وهو نادي ريال مدريد وفقا لتسريبات صحيفة ورؤية بعد المحللين والمتابعين للكرة الأوربية.

كما نشرت (آس) أيضاً تقريرا مطولا عن محمد صلاح واعتبرته المحترف العربي الأفضل في تاريخ الكرة نظراً لما قدمه مع جميع الفرق الذي لعب بقميصها والأرقام التي حققها خلال مدّة احترافه، وتحدثت الصحيفة أيضاً عن رحلة احتراف محمد صلاح بعد خروجه من بوابة نادي المقاولون العرب للاحتراف إلى نادي بازل السويسري كأول خطوة يليه تجرِبة قصيرة مع نادي تشيلسي الإنجليزي ثم الإعارة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى روما وهي أنجح تجرِبة مر بها اللاعب خلال مدّة احترافه ليتعاقد معه ليفربول بقيادة الألماني (يورجن كلوب) المدير الفني الحالي للفريق.

وأبرزت أيضاً حصول اللاعب المصري على العديد من الجوائز الفردية، وأنه العربي الوحيد الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، وتوج باللقب على حساب (نادي توتنهام) كأول لاعب مصري يتوج بهذا اللقب وسجل في النهائي من ركلة جزاء، كما حقق صلاح لقب الدوري الإنجليزي الأول مع ليفربول موسم 2020 كأول بطولة دوري يحصل عليها الريدز منذ عام 1990.

وبحسب الصحيفة، سيدفع برشلونة إلى ليفربول من 60 إلى 70 مليون يورو لضم صلاح بالإضافة إلى 100 مليون على مدار 4 مواسم، في إشارة لراتب اللاعب.



تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل

اترك تعليقاً
أحدث المقالات