صحافة ميلانو تصف اللاعب رمضان صبحي بأنه صانع الأهداف

رمضان صبحي هو من أهم لاعبي النادي الأهلي في الفترة الحالية بل ويعتبر هو صانع الأهداف بالأهلي ولذلك قد تم اختياره لكي يلعب بفريق المنتخب المصري الأول ولذلك فانه قد ذاعت شهرته بالعالم كله وخاصة بايطاليا والتي قد تحدثت عنه كثيرا حتى أنها قامت بوصفه ووصف ملكاته الفنية والرياضية من خلال صحفها.

رمضان صبحي

ذكرت إحدى الصحف الايطالية أن النادي الايطالي الآن يترقب المواهب الجديدة بجميع الملاعب قبل فترة الصيف وقد وجدت أن اللاعب رمضان من أفضل اللاعبين الآن كما أنها وصفته بأنه ثاني لاعب في التاريخ الكروي في صغر السن لكي ينضم إلى المنتخب المصري الأول وخاصة بعد أن ظهر مع المنتخب في مواجهة تنزانيا عام ٢٠١٥ في مباريات التأهيل لكأس الأمم الإفريقية والتي ستجرى عام ٢٠١٧.

كما أنهم قد وصفوا رمضان بأنه يمتلك لياقة بدنية خاصة وعنده القدرة على المراوغة بالملاعب وسر اختياره للعب بالجانب الأيسر من الملعب ومدى قدرات البدنية والتي تساعده كثيرا في استطاعته لتسجيل الأهداف بسرعة وقوة.

قالت بعض الصحف بميلانو أيضا أن رمضان صبحي يعتبر من أفضل اللاعبين الذين قد ظهروا على ساحة الساحرة المستديرة خلال هذه الفترة الماضية ولذلك قد ذكرت بعض الصحف أن رمضان من أهم المواهب الشابة الموضوعة أمامه بالقائمة لضمه إلى فريقه هذا الصيف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.