شيكابالا يهاجم مرتضي منصور عبر تويتر وردود أفعال مشجعي نادي الزمالك

قبل بداية الموسم الجديد وجميع الفرق تعمل على تدعيم صفوفها خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وكعادة نادي الزمالك الذي يسعى للحصول على الدوري المصري مرة آخرى بعد فقدانه آخر موسمين يرغب في تدعيم صفوفه بشكل أكبر، فبعد موسم أعتبره جميع مشجعي الزمالك موسم كارثي أعلن المستشار مرتضى منصور عن دعم صفوف الزمالك بعدد كبير من اللاعبين بالإضافة إلى الإستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق وكان من المتوقع خروج شيكابالا.

شيكابالا يهاجم مرتضى منصور
شيكابالا
شيكابالا

مشكلة شيكابالا ومرتضي منصور

الجميع في الوسط الرياضي سواء من الإعلاميين أو الصحفيين أو ممن يتابعون كرة القدم يعلمون أن هناك العديد من المشاكل بين المستشار “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك ولاعب الفريق الأبيض “محمود عبد الرازق شيكابالا”، كما طالب المستشار أكثر من مرة إستبعاد اللاعب من التشكيل الإساسي للفريق، فالجميع كان يظن أن خروج اللاعب من نادي الزمالك ما هي إلا مجرد مسألة وقت لا أكثر ولا أقل، ولكن المفاجأة كانت عند إعلان أسماء الراحلين عن النادي والتي لم يتواجد فيها اسم اللاعب شيكابالا، فظن الجميع أن العلاقة بين المستشار واللاعب تحسنت خاصة أن اللاعب لديه العديد من العروض داخل مصر حيث طلبه كلاً من نادي وادي دجلة ونادي المصري البورسعيدي فيمكنه بسهولة المغادرة، ولكن لم يكن الأمر كما توقعناه فالمشكلة أصبحت أكثر تعقيداً بعد تغريدة شيكابالا الأخيرة عبر تويتر.

شيكابالا يغرد عبر تويتر

من الواضح داخل نادي الزمالك أن اللاعب غير مرحب به داخل النادي من مجلس الإدارة على الرغم من جماهيره شيكابالا الكبيرة عند مشجعى نادي الزمالك فأعلن اللاعب عبر تويتر رغبته للرحيل عن النادي وأنه غير سعيد الأمر الذي اتضح من تغريدة اللاعب والتي قال فيها للمستشار “عايزني.. اديني حقي. مش عايزني سيبني امشي” ومن الواضح أن المستشار لا يرغب في رحيل شيكابالا عن النادي كما لا يريد صرف مستحقات اللاعب.

تغريدة شيكابالا الأخيرة
تغريدة شيكابالا الأخيرة

ردود أفعال مشجعي نادي الزمالك

وفي الجانب الأخر من المشكلة كان جمهور نادي الزمالك يتابع البعض من المشجعين أظهر دعمه لشيكابالا والبعض الأخر لم يكن في صفه نظراً لسوء أداء الفريق في الموسم الماضي.

وإليكم بعض من ردود أفعال بعض من لاعبي وجماهير نادي الزمالك تجاة تغريدة شيكابالا:

أحمد توفيق لاعب نادي الزمالك
أحمد توفيق لاعب نادي الزمالك
المعلق أحمد عبدة
المعلق أحمد عبدة
سمر أسامة
سمر أسامة
عبدالله صبري
عبدالله صبري
أحمد رمضان
أحمد رمضان
محمد هاني
محمد هاني

اقرأ أيضا: عمرو وردة يرد على إتهامه بالتحرش بزوجات لاعبى فريقه الجديد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.