شيكابالا أبرز مكاسب المنتخب الوطني بعد التعادل مع غانا واللاعب يعلق رفاعة الدسوقى مامتش

شيكابالا واحد من أمهر اللاعبين المصريين خلال العقد الأخير وقد شارك في مباراة اليوم حيث انتهت مباراة مصر وغانا اليوم الأحد بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق وكان البادئ في التسجيل منتخب الفراعنة عن طريق العائد لصفوف المنتخب من جديد الأباتشي محمود عبد الرازق حيث كان آخر تواجد له ضمن المنتخب الوطني في مباراة مصر أمام تونس في التصفيات المؤهلة لنهائيات إفريقيا عام 2015 عندما فشل المنتخب الوطني في التأهل للنهائيات مع خسارة المباراة.

شيكابالا

الأباتشي بعد مباراة اليوم رفاعة الدسوقى مامتش

داعب محمود عبد الرزاق المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالا رفاعة الدسوقي مامتش في أشارة إلى الشخصية الشهيرة التي قامت بتمثيلها النجم محمد رمضان وقد شبه وقتها شيكابالا برفاعة الدسوقى بعد تركه ذقنه دون حلاقة وكذلك حلق شعر رأسه التام.

نتيجة مباراة مصر وغانا
شيكابالا يداعب الجمهور بعد هدفه في مباراة غانا اليوم

وقد رد عليه مهاجم الأهلي مؤمن زكريا بصورة الفنانة فردوس عبد الحميد والتي كانت تجسد شخصية أم رفاعة الدسوقي.

مباراة مصر وغانا
مؤمن زكريا يرد على شيكابالا

الاتحاد الدولي يرحب بعودة شيكابالا

هنأ الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا منتخب مصر بالتعادل الإيجابي في مباراة اليوم والذي أدى إلى تعزيز منتخب الفراعنة لمركزه في صدارة المجموعة الخامسة كما هنأ الحساب عودة شيكابالا للمنتخب الوطني وإحرازه هدف في المباراة.

على جانب آخر رحب العديد من المشجعين على مواقع التواصل بعودة الأباتشي للمنتخب وبمستواه في مباراة اليوم مؤكدين رغبتهم في الاستمتاع بالمهارات الخاصة التي يمتلكها اللاعب وأنه اثبت جدارته بالعودة ألى منتخب مصر بعد المستوى المتميز في مباراة غانا اليوم.

مصر وغانا
الاتحاد الدولي يهنئ منتخب مصر بعد التعادل مع غانا