شوبير يُعلن عن تفاصيل جديدة حول صفقة انتقال حسين الشحات للأهلي

حسين الشحات، أحد أكثر اللاعبين الذين أُثير حولهم الكثير من الجدل والنقاش في أوساط الإعلام الرياضي المصري بشكلٍ عام والأهلاوي بشكلٍ خاص، فهو اللاعب العاشق للقلعة الحمراء والذي أكدت جميع التقارير أنه سعى وبرغبة شديدة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي منذ أن كان لاعبً بمصر المقاصة ولكن ولسببٍ غير مفهوم لم ينتقل حينها إلى الأهلي رغم أن ثمنه لم يكن يتجاوز الملايين العشر، واليوم وبعد أن أكدت أنباء أن نادى العين الإماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه الشحات قد طلب 150 مليون جنيه لانتقال اللاعب للأهلي يسوق إلينا الإعلامي الرياضي أحمد شوبير تفاصيل جديدة حول تلك الصفقة.

شوبير يُعلن عن تفاصيل جديدة حول صفقة انتقال حسين الشحات للأهلي 1 3/1/2019 - 11:28 ص

شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

حيث أكد أحمد شوبير الإعلامي الرياضي عبر تصريحاتٍ إذاعية له اليوم، أن ورغم تمسك المدير الفني لنادي العين الإماراتي وبشدة باللاعب حسين الشحات إلا أن رغبة اللاعب للانتقال للأهلي أقوى من هذا التمسك الإماراتي بتواجده ضمن صفوف الفريق.

وقال شوبير مؤكداً أن الشحات وقع بالفعل على الانتقال للأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف كاملة، وتم الاتفاق على جميع تفاصيل انتقال اللاعب من صفوف العين إلى النادي الأهلي، وسوف يتم خلال ساعات اليوم الإعلان عن كامل تفاصيل الصفقة.

وتساءل شوبير خلال تصريحاته عن من هو السبب في تعطيل صفقة الشحات داخل الأهلي قبل انتقاله للعين، مؤكداً أن الشحات قد وقع مرتين للأهلي قبل انتقاله للدوري الإماراتي وارتفاع سعره بشكل كبير.. وقال متسائلاً من السبب في عدم إتمام الصفقة في كل مرة.