شركة WWE تعلن انتهاء عصر PG-13 وبداية TV 14 في عرض RAW القادم

أعلنت WWE انتهاء تصنيف PG-13 لعروض RAW وبداية تطبيق تصنيف TV 14 من يوم 18 يوليو القادم، وهذا يعني أن جميع العروض القادمة من RAW ستكون بلا قوانين ومليئة بالمشاهد الجريئة والعنيفة والألفاظ الخارجة، ومن المتوقع أن يتم تطبيق هذا التصنيف على عرض SmackDown.

WWE

معنى تصنيف PG-13 وTV 14

تصنيف PG-13: يسمح بالمشاهدة من المراهقين من هم دون 13 سنة تحت إشراف شخص بالغ، يوجد به بعض المشاهد الخارجة والألفاظ النابية بشكل قليل للغاية.

تصنيف TV 14: مناسب لمن هم في سن 14 فيما فوق، وغير مناسب للمشاهدة العائلية.

سبب تطبيق تصنيف TV 14

أدى تطبيق تصنيف PG-13 منذ أكثر من 14 عام إلى سوء السيناريوهات المقدمة في العروض، حيث أصبحت طفولية وتافهة ولا تحترم عقل المشاهد، لتركيزها على الأطفال دون أي فئة أخرى، مما أدى إلى توقف الشباب والبالغين عن متابعة أحداث المصارعة منذ فترة كبيرة والانتقال إلى اتحادات أخرى منافسة مثل AEW.

WWE

لذلك من المتوقع أن يكون تطبيق تصنيف TV 14 هو بداية عودة WWE مرة أخرى إلى الطريق الصحيح، خصوصًا في ظل وجود المنافسة الشرسة بينها وبين AEW بالإضافة للاتحادات الأخرى مثل ROH وImapct Wrestling.

تعليق كودي رودز على قرار WWE

علق المصارع “كودي رودز” عبر حسابه على موقع تويتر من خلال نشره تغريدة تحتوي على ملصق لوجه “يغمز” مشيرًا أنه كان له دور في حدوث هذا الأمر من خلال الحديث مع مكمان.

شركة WWE تعلن انتهاء عصر PG-13 وبداية TV 14 في عرض RAW القادم 1 15/7/2022 - 12:46 ص

عروض WWE الشهرية القادمة

من الجدير بالذكر إعلان WWE إتاحة تذاكر حدث WrestleMania Hollywood 2023 يوم 13 أغسطس القادم للبيع للجمهور، بالإضافة لإقامة عرض Extreme Rules يوم 8 أكتوبر القادم.

WWE WWE WWE

أما في الشهر الحالي سوف يُقام العرض الصيفي الأكبر Summer Slam والمباراة المنتظرة بين رومان رينز وبروك ليسنر على بطولة WWE واليونيفرسال.

اترك تعليقاً