شاهد | مرتضى منصور يقدم استقالته على الهواء من رئاسة الزمالك بعد الفوز بالدوري

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استقالته على الهواء بعد فوز نادي الزمالك منذ قليل على فريق طلائع الجيش بالدوري العام للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته المتلفزة منذ قليل مع عدد كبير من مراسلين البرامج الفضائية الرياضية من ابرزها البرنامج الرياضي الشهير «ستديو الحياة»، الذي يذاع على قناة «الحياة»، انه يكتفي بتحقيقه الفوز بالدوري العام لنادي الزمالك بعد غياب دام 11 عاما وانه يكتفي ببقائه رئيسا لنادي الزمالك لمدة عام واحد فقط، موضحا أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك ستجتمع غداً الساعة الرابعة عصرا لترشيح رئيس جديد لنادي الزمالك، مؤكدا أن سبب استقالته الاعتداء الذي حدث له ولعائلته ولكنه اجلها حتى انتهاء الدوري .

وتقدم بالاعتذار لكل من غضب منه أو شعر منه بالسوء بسبب تصريحاته قائلا: « انا اسف لكل الناس »، متابعا انه قرر الغاء شطب عضوية ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق وكذلك رؤوف جاسر، موضحا انه ليس لديه مشكلة مع النادي الأهلي أو الجماهير.

ويعتقد البعض أن تلك محاولة من رئيس النادي الابيض ليكون البطل في عيون جماهير نادي الزمالك، بما انه رئيس النادي الذي استطاع أن يحقق انتصار الفوز بالدوري.

بينما يري البعض الاخر انه كان لديه هدف اراد تحقيقه وهو أن يجعل فريق الزمالك يقف على قدميه ويكون فريق قوي ويحصد البطولات ثم يكتفي بذلك ويبتعد عن المشهد.

وينتظر جماهير الكرة المصرية بشكل عام وجماهير نادي الزمالك بشكل خاص تداعيات هذا القرار المفاجئ والغريب خاصة في ظل احتفالات النادي بالفوز بالدوري


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.