شاهد تعليق الشيخ (محمد جبريل) على وقوف رمضان صبحى على الكرة في مباراة السوبر.. مفاجأة

لا شك أن الفعل الذي قام به لاعب النادي الأهلي الصاعد (رمضان صبحى) في مباراة السوبر المصري والتي جمعت بين قطبى الكرة المصرية النادي الأهلي ونادى الزمالك والتي أقيمت في دولة الإمارات العربية الشقيقة وانتهت بفوز الأهلي 3/1، أغضبت الكثير من محبى ومشجعى نادى الزمالك، حيث إعتبرها الكثير  إستخفاق بالفريق وتقليل من شأنه.

شاهد تعليق الشيخ (محمد جبريل) على وقوف رمضان صبحى على الكرة في مباراة السوبر.. مفاجأة 1 17/10/2015 - 6:25 ص

هذا وقد كان لاعبى نادى الزمالك قد طالبوا بتوقيع أقصى عقوبه على هذا اللاعب لكى يكون عبرة للأخرين، من جانب أخر قررت إدارة نادى الأهلي تغريم اللاعب مبلغ 50 الف جنيها لقيام بهذا الفعل الغريب الذي كاد أن يحدث الكثير من المشاكل في المباراة وكاد أن يلغى المباراة.

وفي أول تعليق له على مشهد وقوف رمضان صبحى على الكرة، قال الداعية المصري الشيخ (محمد جبريل) في حساب منسوب له على تويتر (لاعب كرة يقف على الكرة استخفافًا بالفريق الآخر فيغضب الكل لعدم احترامه، ويقف جندي صهيوني على جسد إمرأة مسلمة تدافع عن الأقصى فلا يحرك الناس ساكن).

جدير بالذكر أن جميع لاعبى فريق الأهلي غضبوا من رمضان صبحى بسبب إرتكابه هذا الفعل في المباراة وقاموا بتعنيقه خاصة كابتن الأهلي النجم (حسام غالى) الذي غضب غضبا شديدا من رمضان صبحى وقام بتعنيفة أثناء المباراة وبعدها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.