شاهد.. بأكثر من 20 صورة احتفال الأبطال والجماهير في جميع المحافظات بتأهل منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018.. ولقطة المباراة

منتخب مصر يفوز في اللحظات الأخيرة ويتأهل إلى مونديال روسيا 2018، حيث عاشت الجماهير المصرية في كافة أنحاء الجمهورية، إضافة إلى المصريين في الخارج، علاوة على اللاعبين في أرضية ملعب ستاد برج العرب أمس، من نجوم منتخب مصر، إلى جانب الجماهير العريضة والغفيرة التي احتشدت وملأت جنبات الملعب عن آخره، تمني نفسها بإنجاز تاريخي غاب عن مصر طيلة 28 عامًا، ليتحقق الحُلم أخيرًا، وتنال مصر شرف المشاركة الثالثة في كأس العالم، بعد مونديالي 1990 في إيطاليا، و1934 في إيطاليا أيضًا، وبهدف وحيد سجله مجدي عبد الغني، يبدو أنه في طريقه للنسيان.

منتخب مصر يتأهل إلى مونديال روسيا 2018

محمد صلاح وفرحة كبيرة بعد الفوز بالمباراة والتأهل إلى مونديال روسيا 2018

نجوم مصرية يحتفل معاكم ويرصد احتفالات جموع الشعب المصري والعربي أيضًا بتأهل منتخب مصر عن جدارة واستحقاق، رغم صعوبة مباراة الأمس، إلى مونديال روسيا 2018، ويقدم لكم صورًا حصرية بمناسبة الفوز الحاسم والهام والتاريخي.

 

 

احتفالات لاعبي منتخب مصر بعد الفوز التاريخي والتأهل للمونديال

على أرضية الملعب، وعقب انطلاق صافرة نهاية مباراة منتخب مصر ومنتخب الكونغو، شارك لاعبو المنتخب والجهاز الفني والجماهير الحاشدة، الاحتفال على أرضية ملعب المباراة عقب انتهاء اللقاء، والتي كان اللافت فيها النجم “محمد صلاح” والذي اجتمعت حوله حشود المشجعين والمصورين والصحفيين، كما شوهد الحارس العملاق السد العالي “عصام الحضري”، وهو يرقص كعادته فوق العارضة، وهي الرقصة الأغلى هذه المرة بتحقيق حلم التأهل والصعود للمرة الأولى في تاريخه والثالثة في تاريخ مصر مع مونديال روسيا 2018، كما احتفل اللاعبون “مؤمن زكريا”، و”محمود كهربا” وغيرهم.

وقد سطر اللاعبون بهذا الإنجاز التاريخي، صفحة ناصعة من صفحات التاريخ الكروي المصري التي لن تنسى، على أمل بمشاركة أقوى وأداء مشرف وإطلالة مميزة في مونديال الكبار، في شهر يونيو من العام المقبل، مع مونديال روسيا 2018.

الجماهير تحتفل في جميع المحافظات والدول العربية لفوز منتخب مصر الحاسم

وخارج حدود ستاد برج العرب، عمت الأفراح شوارع مصر ومختلف العواصم العربية والعالمية، والتي كانت في انتظار إنطلاق صافرة حكم المباراة الجامبي، لتنطلق أهازيج السعادة والتي استمرت فعاليتها حتى الصباح، حيث امتلأت ميادين مصر بملايين المشجعين والعاشقين لمنتخب مصر، والذين أزارو المنتخب الوطني حتى الدقيقة الأخيرة ولم يفقدوا الأمل.

نجوم مصرية تشارككم الفرح وتعرض لكم بأكثر من 25 صورة حصرية مظاهر الاحتفالات المميزة والتاريخية للجمهور المصري والعربي.

لقطة بكاء أحد المشجعين بعد هدف التعادل

 

احتفال أحد ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مميز

 

الحارس العملاق عصام الحضري

 

الجماهير المصرية الوفية

 

 

لقطة المباراة من القائد محمد صلاح

 

فرحة الهدف التاريخي بالمباراة

 

الأفراح من شوارع غزة

 

بهذا الإنجاز التاريخي، تدخل مصر إلى العالمية من جديد، ويؤكد لاعبو الجيل الحالي أنهم سيقودون الأجيال المقبلة نحو تكرار حلم التأهل للمونديال العالمي من جديد، ولن يتوقف الإنجاز عند هذا الحد، بل سيعقبه نجاحات وإنجازات عدة خلال الفترة المقبلة بإذن الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد