شاهد.. الفيلم الوثائقي الرسمي للنادي الأهلي “سر التاسعة”

نشر النادي الأهلي عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” أمس الجمعة، فيلم وثائقي جديد بعنوان “سر التاسعة” يحكي كواليس الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر.

سر التاسعة

وهو فيلم مدته أقل من ساعة، يتضمن رصد لجولات الفريق خلال رحلاته الخارجية طوال البطولة، وتغيير المدربين، والصعوبات التي واجهت اللاعبين، حتى لحظة التتويج باللقب بعد الفوز على نادي الزمالك بنتيجة 2 / 1.

واقترب الفيلم من تحقيق مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة فقط على طرحه، وهو الفيلم الذي اعتبره جمهور القلعة الحمراء توثيق هام لبطولة هي الأغلى في تاريخ النادي.

شاهد الفيلم هنا:

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد حاليًا لخوض مباراته الأولى في بطولة كأس العالم للأندية، أمام الدحيل القطري (لخويا) يوم 4 فبراير في الساعة السابعة والنصف مساءً بدور ربع النهائي، على أن يلتقي الفائز بفريق بايرن ميونخ الألماني “بطل أوروبا” في دور نصف النهائي يوم 8 فبراير في الساعة الثامنة مساءً.

وهي البطولة التي تقام بدولة قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، بعد تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا بعد أن كان مقرر إقامتها في ديسمبر الماضي.

يشارك في البطولة 6 أندية فقط، بعد انسحاب أوكلاند سيتي بطل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، وهم: الدحيل القطري “الفائز بدوري نجوم قطر 2019–2020، وبايرن ميونخ الألماني “الفائز بدوري أبطال أوروبا 2019–2020، و بطل كونميبول “الفائز بكوبا ليبرتادوريس 2020، وأولسان هيونداي الكوري “الفائز بدوري أبطال آسيا 2020، والأهلي المصري “الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2019–2020، وتايجرز أونال المكسيكي “الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف 2020”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.