شاهد| استقبال رائع لقائمة الخطيب اليوم بالقلعة الحمراء.. وقرار صادم اليوم من مجلس إدارة النادي الأهلي المعين لجميع الصحفين والمصوريين

شهدت قائمة الكابتن ” محمود الخطيب” استقبالاً رائعاً اليوم في القلعة الحمراء من أبناء النادي، وذلك أثناء التقدم بالأوراق الرسمية للترشح في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي، ومن اهم الأسماء الموجودة في قائمة الخطيب هى العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق في منصب النائب، وأمين الصندوق ” خالد الدر ندلي”، أما الأعضاء فوق السن فهم ” خالد مرتجى ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوى” وهم أعضاء سابقين، و” طارق قنديل ومحمد الدماطى، وجوهر نبيل لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي في كرة اليد، أما تحت السن فهم ” محمد جمال الجارحي ومحمد سراج ومهند مجدي”.

شاهد| استقبال رائع لقائمة الخطيب اليوم بالقلعة الحمراء.. وقرار صادم اليوم من مجلس إدارة النادي الأهلي المعين لجميع الصحفين والمصوريين 1 20/10/2017 - 3:58 م

قرار هام من رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الحالي بمنع دخول المصورين للنادي

أصدر المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي قرار بمنع دخول الصحفيين أو المصورين إلى مقر النادي بالجزيرة، لممارسة عملهم، حيث انتظر الصحفيين على باب النادي من أجل الموفقة والسماح لهم بالدخول لممارسة عملهم، مما اثار سخط وغضب جميع الصحفيين، حيث أن القرار مفاجئ للجميع، لأنه من الطبيعي دخول النادي لتلك الفئات من الصحفيين بشكل يومي.

وجاء رفض دخول الصحفيين المعتمدين اليوم لدى النادي الأهلي بسبب إعلان قائمة الكابتن ” محمود الخطيب” عن تقديم اوراق ترشحهم اليوم عقب صلاة الجمعة، حيث استنكر الجميع ما فعله مجلس الإدارة اليوم، مؤكدين أنه موقف غريب من مجلس الإدارة المعين، موضحين أنها حرب مبكرة، وخاصة بعد أن قام الصحفيين بأداء مهامهم عادي في النادي حتى الأمس، مما يدل على حالة خوف من المجلس الحالي بوجود الخطيب وقائمته اليوم بالأهلي.

بالفيديو..


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.