بالفيديو.. احتفال اللاعبين بالحارس “أبو جبل” في غرفة الملابس، وزوجته الجزائرية تُعلٍّق

نشر أسامة إسماعيل مدير الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم جانباً من احتفالات الفراعنة في غرفة الملابس بالحارس محمد  أبو جبل الذي تألق في اللقاء بعد إصابة الحارس الأول لمنتخب مصر محمد الشناوي خلال اللقاء.

بالفيديو.. احتفال اللاعبين بالحارس "أبو جبل" في غرفة الملابس، وزوجته الجزائرية تُعلٍّق

مصر إلى الدور ربع النهائي

وكان منتخب مصر قد تمكن من حجز مقعدٍ له في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021م، بعد الفوز مساء أمس الأربعاء على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن تحسم ركلات الترجح تأهل الفراعنة بنتيجة 5-4.

ملكة جمال الجزائر تبارك للشعب المصري

وهنأت ملكة جمال الجزائر  سمارة يحيى، زوجة حارس مرمى المنتخب الوطني، والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد أبو جبل، عبر خاصية القصص المصورة “ستوري” في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الشعب المصري بفوزه على كوت ديفوار.

وشاركت زوجة أبو جبل، صورة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح خلال المباراة، مدونة: “مبروك للشعب المصري”.

زوجة حارس مرمى منتخب مصر الجزائرية تعلق على فوز الفراعنة

وكان محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، أعلن زفافه على ملكة جمال الجزائر سمارة يحيى، في بداية شهر إبريل الماضي، ونشر صورهما سويا في الحفل الذي حضره عدد كبير من لاعبي الزمالك.

هذا ويلتقي منتخب مصر نظيره المغربي في مواجهة عربية- عربية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد القادم، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.