شائعات إنتقال اللاعبين : مبابي ، نيمار ، هالاند ، فينالدوم ، رايس ، آرونز

قال ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان إن الوقت قد حان لاتخاذ قرار فيما يحاول النادي الاتفاق على صفقة جديدة مع مهاجم فرنسا كيليان مبابي البالغ من العمر 22 عامًا. (فرنسا بلو – بالفرنسية)

مبابي-هالاند

وقال ليوناردو إن محادثات باريس سان جيرمان مع مهاجم البرازيل نيمار (29 عاما) “تسير في المسار الصحيح”. (ميرور)

من المقرر أن يكون مانشستر سيتي المنافس الرئيسي لتشيلسي حيث يحاول التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج براوت هالاند، 20 عامًا، من بوروسيا دورتموند هذا الصيف. (دايلي ستار )

يهتم كل من باريس سان جيرمان وإنتر ميلان بالتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول الهولندي جورجينيو فينالدوم، 30 عامًا، كلاعب حر هذا الصيف. (Le Parisien – بالفرنسية)

سوف يلاحق الريدز المهاجم في فترة الانتقالات الصيفية. (liverpoolecho )

يخطط مانشستر يونايتد لتقديم وست هام يونايتد إما لاعب خط الوسط الإنجليزي جيسي لينجارد ، 28 عامًا ، أو لاعب خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش ، 32 عامًا ، أو المدافع الإنجليزي فيل جونز البالغ من العمر 29 عامًا في صفقة محتملة للاعب خط وسط إنجلترا ديكلان رايس البالغ من العمر 22 عامًا. . (90min)

سيرغب بيرنلي بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني لحارس مرمى إنجلترا نيك بوب ، 28 عامًا (لانكس لايف)

من المقرر أن تترك المهاجم الفرنسي أودسون إدوارد ، 23 عامًا ، سلتيك ويرتبط بالعديد من أندية الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك أستون فيلا. (برمنغهام لايف)

قال مارتن ساتريانو ، مهاجم إنتر ميلان البالغ من العمر 20 عامًا ، إنه يشعر بالرضا تجاه اهتمام آرسنال وتشيلسي ، ويرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما. (دايلي ميل )

قد يكون فريق باوك اليوناني على استعداد لبيع هدف مانشستر يونايتد كريستوس تسوليس مقابل 17 مليون جنيه إسترليني. جذب الجناح اليوناني البالغ من العمر 19 عامًا اهتمام برشلونة وبوروسيا دورتموند. (the sun)

قد يؤدي السعر الذي يطلبه نورويتش سيتي إلى 35 مليون جنيه إسترليني للظهير الإنجليزي ماكس آرونز البالغ من العمر 21 عامًا إلى إبعاد مانشستر يونايتد عن الصفقة. (إكسبرس)

وافق ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي السابق على العودة إلى ستامفورد بريدج في يناير قبل أن يعين البلوز توماس توخيل خلفًا لفرانك لامبارد. (دايلي ستار)

روما يفكر في جعل انتقال المهاجم الإسباني بورخا مايورال البالغ من العمر 23 عامًا من ريال مدريد دائمًا. (Calciomercato – بالإيطالية)

يشعر أي سي ميلان بالقلق من أن النادي سيفرض شرط الاستحواذ البالغ 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني) المنصوص عليه في عقد الجناح الجزائري إسماعيل بن ناصر البالغ من العمر 23 عامًا. (Calciomercato – بالإيطالية)

إقرأ أيضا…

قرعة الدوري الأوروبي: مانشستر – ميلان ، رينجرز – يونايتد ، براغ ، أرسنال – أولمبياكوس ، توتنهام – زغرب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.