سيناريو يضمن حصول الهلال السعودي على لقب الدوري.. هل يفعلها الزعيم؟

أشعل نادي الهلال السعودي المنافسة علي صدارة الدوري السعودي، بعد تغلبه أمس الأربعاء علي فريق الاتفاق بنتيجة 2-0، وبهذه النتيجة ينفرد بالمركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 نقطة، خلف المتصدر ناد الاتحاد الذي يملك في رصيده 61 نقطة.

سيناريو يضمن حصول الهلال السعودي على لقب الدوري.. هل يفعلها الزعيم؟ 1 12/5/2022 - 7:52 م

فوز نادي الهلال علي الاتفاق منحه فرصة ذهبية

بعد فوزه علي الاتفاق أمس، أثبت نادي الهلال أنه زعيم الكرة السعودية بحق، وأنه فريق قوي لا ييأس ولا يعرف الإحباط وينافس حتى آخر لحظة في  البطولة.

وهذا الفوز منح نادي الهلال فرصة ذهبية للمنافسة على لقب دوري محمد بن سلمان، ويحتاج للفوز  على نادي الاتحاد في المباراة المنتظرة بينهما.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

يلتقي فريقي الهلال والاتحاد يوم الأحد القادم وجها لوجه في قمة الدوري السعودي،  ويحتاج فريق الاتحاد أن يفوز علي الهلال بفارق هدفين ليحصد لقب دوري محمد بن سلمان.

علي الجانب الآخر يحتاج نادي الهلال أن يفوز علي “العميد” بأي نتيجة وأن يحقق الفوز في باقي مبارياته في الدوري.

هل يفعلها الزعيم؟

يتبقى لفريقي الاتحاد والهلال ثلاث مباريات في الدوري السعودي، وإذا استطاع الزعيم أن يفوز علي الاتحاد في مباراة يوم الأحد القادم، فسوف يكون قد قطع شوطا كبيرا في حلم الحصول على لقب الدوري.

 وفريق الهلال السعودي بحاجة لسيناريو جنوني لحصد اللقب،  ويحتاج أيضا لكثير من الحظ والمجهود، فبجانب فوزه بكل المباريات يحتاج أيضا إلى تعثر فريق الاتحاد السعودي في مباراة هزيمة أو مباراتين تعادل؛ حتى يحصد لقب الدوري. فهل يفعلها الزعيم؟.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.