سيناريوهات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال أوروبا

ينتظر الآلاف ان لم يكن الملايين اليوم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ويلعب بايرن ميونخ في معقله ضد ضيفه برشلونة بملعب أليانز أرينا، ستكون المدرجات اليوم خاوية لكن الملايين سيشاهدون هذا اللقاء المثير الذي لا يتكرر كثيراً فر كرة القدم، ليلة تاريخية باختصار تنتظر جماهير كرة القدم الأوروبية مساء اليوم. 

سيناريوهات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال أوروبا 3 8/12/2021 - 1:37 م

تلعب 8 فُرق مساء اليوم مبارياتها الأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وبذلك تشهد هذه الأمسية بعض المباريات القوية مثل مباراة مان يونايتد ويونغ بويز وكذلك مباراة يوفنتوس ومالمو السويدي ومباراة تشيلسي الانجليزي ضد زينيت سانت بيتر الروسي وعلى الرغم من ذلك تركز الأعين والأذهان اليوم على ما سيحدث في مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ لأنه وبالنظر الى آخر مبارياتهما نجد أن هناك الكثير لمشاهدته اليوم، يمكن لبرشلونة أن يثأر من البايرن ويمكنه أيضاً أن يتعثر وفي ظل ظرف معين يمكنه التوجه ليلعب في الدوري الأوروبي. 

سيناريوهات مباراة برشلونة والبايرن اليوم:

سيناريوهات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال أوروبا 1 8/12/2021 - 1:37 م

  • في السيناريو الأول وهو الأسوأ بالنسبة لبرشلونة نجد أن الفريق الكتالوني في حال خسر امام البايرن وفاز بنفيكا امام متذيل المجموعة دينامو كييف فسيتأهل برشلونة في المركز الثالث للدوري الأوروبي وهنا تكمن مخاوف أبناء تشافي هرنانديز، يؤسفنا القول بأن ذلك السيناريو هو الأقرب والأكثر منطقية.
  • في السيناريو الثاني يمكن لبرشلونة أن يفوز على البايرن في المباراة التي ستقام في ملعب أليانز ارينا اليوم وبالتالي فإنه سيتأهل ثانياً للدور ثمن النهائي أياً كانت نتيجة مباراة بنفيكا وكييف. سيناريوهات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال أوروبا 2 8/12/2021 - 1:37 م
  • سيناريو التعادل: 

في حال تعادل برشلونة وبايرن ميونخ سيحصل برشلونة على نقطة وحيدة وسيتم احتساب عدد الأهداف للتأهل إذا فاز بنفيكا صاحب الـ 5 نقاط على كييف. 

  • السيناريو الرابع: 

إذا خسر بنفيكا بأي نتيجة أمام متذيل الترتيب دينامو كييف فسيكون الطريق ممهداً أمام البرسا للتأهل حتى لو خسر أمام البايرن بأي نتيجة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.