سيرجيو راموس يخرج في أول تصريح له بعد مباراة ريال مدريد وليفربول

قام المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس قبل قليل بنشر أول صورة عبر الفايسبوك والإنستغرام الخاص به.

سيرجيو راموس يخرج في أول تصريح له بعد مباراة ريال مدريد وليفربول 4 27/5/2018 - 2:05 ص

ونشر سيرجيو راموس صورة له مع الميدالية الذهبية التي حاز عليها لاعبو وطاقم الفريق البطل لدوري أبطال أوروبا لهذه السنة ريال مدريد.

ونشر راموس نصا مرافقا للصورة قال فيه :”يا له من إنجاز، بالرغم أننا فزنا بكثير من الحظ إلا أننا استطعنا من حصد الثالثة على التوالي”.

وقصد قائد ريال مدريد بكلامه الكأس ذات الأذنين، كأس دوري أبطال أوروبا، التي استطاع فريق ريال مدريد الحصول عليها للمرة الثالثة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي ليكون أول فريق يستطيع تحقيق هذا الإنجاز في النسخة الجديدة من البطولة التي ابتدأت سنة 1992.

وكان منتظرا من راموس أن يخرج في تصريح رسمي أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يعتذر فيه للنجم المصري محمد صلاح الذي تسبب في إصابته في مباراة اليوم التي جمعت ريال مدريد وليفربول ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا لهذه السنة.

سيرجيو راموس يخرج في أول تصريح له بعد مباراة ريال مدريد وليفربول 1 27/5/2018 - 2:05 ص

وكان راموس قد إلتحم بقوة مع صلاح على مستوى الكتف ليتسبب له في خلع في الكتف أدى إلى خروجه في الدقيقة 30 من الشوط الأول للمباراة ذارفا في الدموع في مشهد مؤثر تصدر صفحات جل الصحف الرياضية العربية والعالمية.

سيرجيو راموس يخرج في أول تصريح له بعد مباراة ريال مدريد وليفربول 2 27/5/2018 - 2:05 ص

وهوجم سيرجيو راموس بشدة بعد نهاية مباراة ليفربول وريال مدريد حيث اعتبر العديد من متابعي كرة القدم ومحبي ليفربول والنجم المصري الصاعد محمد صلاح أن الالتحام بين اللاعبين لم يكن عفويا وأن راموس تسبب في إصابة محمد صلاح عن قصد.

سيرجيو راموس يخرج في أول تصريح له بعد مباراة ريال مدريد وليفربول 3 27/5/2018 - 2:05 ص

وقام التونسي عصام الشوالي الذي كان بدوره معلقا للمباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي وتتويجه باللقب بمهاجمة راموس واعتبار فعله بالتسبب في إصابة صلاح متعمدا ومخططا له من قبل.

وذكرت العديد من المصادر أن وبنسبة كبيرة جداً سيغيب صلاح عن كأس العالم القادم بروسيا لكون عملية إستشفائه ستستلزم مدة لا تقل ع ثلاثة أشهر من العلاج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.