سيرجيو أجويرو يسجل هاتريك أمام تشيلسي ويتساوي مع محمد صلاح فى صدارة هدافي الدوري الإنجليزى


استطاع النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن يحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” أمام فريق تشيلسي فى المباراة التى انتهت منذ قليل بين مانشستر سيتي وتشيلسي فى إطار الجولة 26 فى الدوري الإنجليزي “البريميرليج” والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي على تشيلسي بستة أهداف نظيفة.

وسجل سيرجيو أجويرو الهدف الأول فى الدقيقة 13 من المباراة بتسديده قوية من خارج منطقة الجزاء، وفى الدقيقة 19 من المباراة سجل أجويرو الهدف الثالث للسيتي والثاني له مستغلاً خطأ المدافع باركلي لاعب تشيلسي، وفى الدقيقة 56 من زمن المباراة استطاع أجويرو أن يضيف الهدف الثالث له من ضربة جزاء.

وبتسجيل اللاعب سيرجيو أجويرو “هاتريك” فى مباراة اليوم يكون قد تساوي مع النجم المصري وفخر العرب محمد صلاح فى صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، بعدما أحرز محمد صلاح أن يسجل هدف فى فوز ليفربول على بورنموث فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول 3-صفر ضمن مباريات نفس الجولة فى الدوري الإنجليزي.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 26

يتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المحترف فى صفوف فريق مانشستر سيتي برصيد 17 هدف لكل منهما، ويليهم في الترتيب لاعب فريق الأرسنال بييري إميريك أوباميونج برصيد 15 هدف، ثم المهاجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر برصيد 14 هدف، ثم اللاعب الغاني ساديو ماني مهاجم ليفربول برصيد 12 هدف، يليه اللاعب البلجيكي إدين هازارد مهاجم فريق تشيلسي برصيد 12 هدف، ثم اللاعب رحيم سترلينج مهاجم فريق مانشستر سيتي برصيد 12 هدف.

سيرجيو أجويرو يسجل هاتريك أمام تشيلسي ويتساوي مع محمد صلاح فى صدارة هدافي الدوري الإنجليزى 1 10/2/2019 - 8:14 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الإنسان المؤمن دوما لايتكالب على احراز الأهداف حتى لايدخل في الأنانية . ومحمد صلاح عودنا على هدوئه وتواضعه المستمد من ايمانه الصحيح ز والله ولي التوفيق . نجيب شحود

  2. سعيد كامل يقول

    ربنا يعينه

  3. غير معروف يقول

    شد حيلك يا أبو صلاح