سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد يدعم خطةالبدلاء

يعتقد أولي جونار سولسكاير أن تقديم بدائل إضافية سيكون “موضع ترحيب” عندما يستأنف مانشستر يونايتد حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق من هذا الشهر.

سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد يدعم خطةالبدلاء 1 6/6/2020 - 9:53 م

أجبر جائحة الفيروس التاجي على إيقاف الدوري الإنجليزي في مارس.

ولكن على الرغم من أن عدد حالات الوفاة الرسميين في بريطانيا قد تجاوز 40.000 شخص، إلا أن مشروع Project Restart سيشهد عودة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، مع عودة يونايتد إلى توتنهام هوتسبر في 19 يونيو.

ويواجه يونايتد زملائه المؤهلين في التصفيات الأوروبية شيفيلد يونايتد يوم 24 يونيو، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في نورويتش ومباراة الدوري في برايتون بعد ذلك بوقت قصير.

مع اقتراب المباريات بسرعة، اتفقت أندية الدوري الممتاز على أن المديرين سيكونون قادرين على تعويض ما يصل إلى خمسة بدائل لكل مباراة من مقعد موسع مكون من تسعة مقاعد كوسيلة لمساعدة الفريقين على التأقلم مع تركيبات متراكمة لمدة ثلاثة أشهر.

وقال سولسكاير مدرب يونايتد لموقع النادي على الإنترنت “أعتقد أن هذا مفيد لأن لاعبي كرة القدم، بعد خروجه لفترة طويلة، الدخول في مباريات تنافسية سيكون تحديا لهم وعلينا أن نعتني بهم من حيث الإصابات واللياقة البدنية.”

“لا يمكننا أن نجلد لاعبًا واحدًا ونقول لهم ،” تلعب في كل مباراة وكل دقيقة “لأنها قد تكون الفترة التي يتعين علينا فيها التناوب في كثير من الأحيان.

مانشستر يونايتد يتأخر بثلاث نقاط عن مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقال سولسكاير: “إنه يبدو وكأنه موسم جديد ولكن مرة أخرى، أول مباراتين ضد توتنهام وشيفيلد يونايتد أمر حيوي لترتيب الدوري، الجدول.

“إنه موسم قصير، إنها تسع مباريات فقط (الدوري) لذا يمكننا الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والأداء الجيد قدر الإمكان.
قد أننا نستطيع أن نتوقع أن هؤلاء اللاعبين الذين فاتهم الكثير من كرة القدم يمكنهم الاستمرار في المباراة كاملة.”