سواريز سعيد بفوز برشلونة على باريس سان جيرمان

عبر  مهاجم   برشلونة الاسبانى ومنتخب  أوروجواى  لويس  سواريز   عن سعادته  بفوز  فريقه أمس   على  باريس  سان جيرمان  الفرنسى  بنتيجة 3-1 في مرحلة  الذهاب بدور الثمانية من   دوري أبطال أوروبا  .

سواريز سعيد بفوز برشلونة على باريس سان جيرمان 1 16/4/2015 - 2:00 م

وقال  سواريز   عبر موقع التواصل الاجتماعى  ” فيس بوك ”  : “سعيد جداً للمباراة التي لعبناها وكذلك لمساعدة الفريق ! لازلنا نحتاج لعب المباراة الثانية ! شكرًا للجميع على الدعم ! تحيا برشلونة  !”.

وكان  سواريز  قد استطاع  احراز هدفين في مباراة أمس الأربعاء  ، مما رجع  كفة فريقه بشكل  كبير في التأهل لدور نصف  النهائي من دوري  الأبطال.

 سواريز الذي انتقل  إلى صفوف  برشلونة  مطلع الموسم   الحالى  قادماً من  ليفربول  الانجليزى، قد استطاع  تسجيل  ستة أهداف  في ست مباريات  خاضها مع  الفريق  الكتالونى  في دوري أبطال أوروبا  .

وقد  استطاع مهاجم برشلونة أن يسجل  لفريقه  حتى الآن 18 هدفاً في   33  مباراة  شارك فيها  مع  برشلونة  بمختلف  البطولات، كما  أحرز  أمس  الهدف رقم 400  لصالح برشلونة في بطولة دوري أبطال  أوروبا  .

ومن المقرر أن   يواجه    برشلونة  فريق  باريس  سان جيرمان   على  ملعب الكامب  نو  في  لقاء  العودة   يوم الثلاثاء القادم  .

تعبير سواريز عن سعادته عبرالفيس بوك
تعبير سواريز عن سعادته عبرالفيس بوك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.