سهرة كروية رمضانية  ….تعرف على جدول مبارايات اليوم الثلاثاء 12/4/2022

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء الموافق 12/4/2022 إلى العديد من المباريات الهامة والحاسمة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

فعلى الصعيد المحلي يواجه اليوم نادي الزمالك نادي فاركو في تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك في محاولة الفارس الأبيض لاستغلال انشغال الأهلي ببطولة أفريقيا لأندية أبطال الدوري ومحاولة تصدر ترتيب جدول الدوري حيث يتقاسم الأهلي والزمالك الصدارة مع فارق الأهداف لصالح الأهلي.

أما على الصعيد الدولي فتتجه أنظار العالم كله في تمام الساعة التاسعة مساء إلى مباريات العودة في دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث يشهد موقعة بين نادي ريال مدريد ونادي تشيلسي الإنجليزي على إستاد سانتياجو برنابيو والذي يسعى فيه النادي الملكي لإثبات تفوقه على غريمه وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 3/1 .

ومع استمرار المباريات سيواجه نادي بايرن ميونيخ نظيره فياريال وذلك علي أستاد أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية وكان قد تلقى بايرن ميونخ هزيمة بنتيجة 1/0 في مباراة الذهاب وذلك بعد تفوق نادي فياريال طوال مباراة الذهاب.

ويتم استكمال مبارايات دوري الأبطال غدا في تمام الساعة التاسعة حيث سيتواجه كل من مانشيستر سيتي مع أتليتيكو مدريد وليفربول مع غريمه بنفيكا البرتغالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.