تعرف على سلمان المالك رئيس نادي النصر الجديد

أصدرت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية في بيان رسمي، قرار جديد يقضى بإقالة الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، وتعيين رجل الأعمال سلمان المالك بدلاً منه في إدارة النادي، وذلك استجابة لطلبات جماهير العالمي في الفترة الأخيرة.

تعرف على سلمان المالك رئيس نادي النصر الجديد 1 2/1/2018 - 4:50 ص

حيث كان سلمان المالك، هو المطلب الرئيسي لجماهير العالمي، من أجل أن يكون رئيس النادي في الفترة المقبلة، بدلاً من الأمير فيصل بن تركي، وكشفت مصادر مطلعة اليوم على أنه مدعوم بقوة من قبل لاعبين سابقين داخل العالمي وأعضاء شرف وأمراء منتمين إلى النادي.

من هو سلمان المالك رئيس النصر

سلمان المالك، هو أحد رجال الأعمال البارزين في المملكة العربية السعودية، وهو مدير عام شركة ركاء القابضة ومهندس أول صفقة رعاية في تاريخ مسابقة دوري الدرجة الأولى في المملكة العربية السعودية، كما إنه هو عضو الشرف الداعم لنادي الحزم بالرس، وعضو شرف نادي النصر.

وقد تولى سلمان المالك، ملف نادي النصر السعودي من أجل طلب أول سلفة لنادي النصر من البنوك السعودية، حيث قد ظهر في الفترة الأخيرة بعدما طالبت جماهير العالمي بإسناد مهمة إدارة الفريق إليه في الفترة المقبلة، حيث يملك عضويات شرفية لعدد من أندية دوري الدرجة الأولى.

سلمان المالك، هو مدير عام شركة ركاء القابضة، وهي أحد الرعاة الرسميين السابقين للدوري السعودي، وقد خاض انتخابات اتحاد الكرة السعودي، وذلك على منصب الرئيس لينافس الرئيس الحال عادل عزت حيث حل في المركز الثاني وقتها.