سكالوني يُعيد الآمال لجماهير الأرجنتين بعودة ميسي من الإصابة ومشاركته أمام البرازيل

أكد المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني في تصريحات صحفية اليوم الإثنين 15 نوفمبر، أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح جاهزاً لخوض مباراة القمة الـ سوبر كلاسيكو، أمام منتخب البرازيل ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، ولكن على الرغم من أن الخبر مفرح بالنسبة للجماهير الأرجنتينية إلا أن المدرب سكالوني لم يوضح في تصريحاته أن اللاعب ميسي سيشارك بشكل أساسي في المباراة أم لا.

سكالوني يُعيد الآمال لجماهير الأرجنتين بعودة ميسي من الإصابة ومشاركته أمام البرازيل 3 15/11/2021 - 8:31 م

قال المدرب الأرجنتيني سكالوني في مؤتمر صحفي تم عقده في معسكر تدريب المنتخب: “إن اللاعب ميسي بحالة بدنية جيدة، ومن المؤكد أن يشارك في مباراة السوبر كلاسيكو أمام البرازيل، ونأمل أن يكون اللاعب في حالة جيدة”.

وعلى ذلك نقلت الكثير من وسائل الإعلام الأرجنتينية أيضا أن نجم باريس سان جيرمان الحالي، من المتوقع أن يشارك في مباراة القمة أمام منتخب البرازيل بشكل أساسي.

سكالوني يُعيد الآمال لجماهير الأرجنتين بعودة ميسي من الإصابة ومشاركته أمام البرازيل 1 15/11/2021 - 8:31 م

كان اللاعب ليونيل ميسي يعاني من إصابة في الفخذ والركبة مما أدت تلك الإصابات إلى غيابه في مباراتيه الأخيرتين محلياً وقارياً.

سكالوني يُعيد الآمال لجماهير الأرجنتين بعودة ميسي من الإصابة ومشاركته أمام البرازيل 2 15/11/2021 - 8:31 م

تقام مباراة الأرجنتين والبرازيل “السوبر كلاسيكو” يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 نوفمبر 2021 على ملعب “سان خوان ديل بايكينتيناريو”، ضمن إطار الجولة الـ 14 من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة الـ 1:30 صباحاً بتوقيت القاهرة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.