سكالوني يؤكد تعافي ميسي من الإصابة ومشاركته في مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام أوروغواي

أكد مدرب منتخب الأرجنتين “التانغو” ليونيل سكالوني في تصريحات صحفية له، أن النجم ليونيل ميسي أصبح جاهزاً تماماً لخوض المواجهة القادمة، وهي المباراة المنتظرة ولتي تعتبر أقوى مواجهات المنتخب الأرجنتيني، حيث يلعب ضد منتخب أوروغواي ضمن إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم “مونديال قطر 2022″، وجاءت تصريحات المدرب سكالوني بعد أن تم الاطمئنان على ليونيل ميسي والتأكد من مشاركته في المباراة القادمة.

سكالوني يؤكد تعافي ميسي من الإصابة ومشاركته في مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام أوروغواي 2 11/11/2021 - 10:21 م

غاب اللاعب ميسي عن آخر مباراتين للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان، حيث كان يعاني اللاعب من آلام عضلية في أحد الفخذين، إضافة إلى ألم متكرر في ركبته اليسرى، وكان من الممكن أن تستمر فترة غيابه أكثر من ذلك بحيث يغيب أيضاً عن مواجهة منتخب الأوروغواي، ولكن أكد الفريق الطبي المشرف على علاجه ارتفاع نسبة تعافيه، كما حصل اللاعب على الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات المنتخب مع زملائه.

سكالوني يؤكد تعافي ميسي من الإصابة ومشاركته في مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام أوروغواي 1 11/11/2021 - 10:21 م

صرح المدرب سكالوني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس أن ميسي في حالة جيدة الآن وفي حال استمرار عافيته على هذا النحو سيتمكن من اللعب أمام منتخب أوروغواي.

أضاف أيضا: “من حيث المبدأ إنه متاح إذا كان في حالة جيدة حتى اللقاء، فأنتم تعرفون ما أفكر به عن أسلوب لعبه ووضعه في المنتخب، وسنتخذ القرار النهائي اليوم”.

تابع المدرب سكالوني: “من السهل التعايش مع ميسي الذي دائماً يريد اللعب، لأنني أريده أيضاً أن يلعب دائماً”.

يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني ضمن مجموعته التي تنافس في تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 25 نقطة وبفارق ست نقاط عن منتخب البرازيل الذي يحتل المركز الأول برصيد 31 نقطة، أمام منتخب أوروغواي يحتل المركز الخامس من ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة.

ويلعب منتخب الأرجنتين ضد أوروغواي يوم السبت المقبل 13 نوفمبر في تمام الساعة الواحد صباحاً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً