سقوط مدو لريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الأسباني وأرقام قياسية تتوقف

انتهت أمس المباراة التي أقيمت بين فريقي  ريال مدريد، ونادي جيرونا والتي انتهت بهزيمة الريال بهدفين مقابل هدف واحد، والتي أقيمت على ملعب مونتيليفي ضمن مباريات الدوري الإسباني الجولة العاشرة.

ريال وجيرونا

ظهر نادي جيرونا بمظهر المتحدي القوي حيث بدأ المباراة بهجمة قوية، استطاع ريال مدريد صدها سريعا مع توجيه هجمة مضادة أسفرت عن تسجيل الهدف الأول لريال مدريد حيث تمكن صانع الألعاب إيسكو ألاركون من متابعة سريعة للكرة المرتدة تلاقاها ليقوم كريستيانو رونادلدو بتسديدها داخل المرمى، وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على جيرونا بهدف.

لم يؤثر الهدف في عزيمة لاعبي نادي جيرونا، بل استأنفوا الهجوج بشدة، وبعدة هجمات هددت حارس المرمى كيكو كاسيا، وعن طريق المراوغة وقوة الهجمات استطاع الفريق الكاتالوني عن طريق الجناح الموهوب كريستيان ستواني في تسجيل هدف التعادل.

سقوط مدو لريال مدريد أمام جيرونا في الدوري الأسباني وأرقام قياسية تتوقف 1 30/10/2017 - 1:54 م

استمر لاعبو جيرونا في الضغط على الفريق الملكي حتى استطاعوا تسجيل هدف الفوز عن طريق المهاجم  بورتو جويس في الدقيقة 56، وانتهت المباراة لصالح جيرونا بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد ظهر من نتائج مباريات الفريق الملكي التراجع الكبير في مستواه، خصوصا في مجموعة المباريات التي خسرها على أرضه وبين جمهوره حيث خسر ثلاثة مباريات منذ بداية البطولة، وجاءت هذه الهزيمة لتوقف سلسة المباريات المتتالية التي حققها الريال مع زيدان خارج أرضه وبلغت 13 مباراة متتالية، وكان المرينجي قد احتفل قبل يوم واحد من مباراته مع جيرونا بالعام ال28 لآخر هزيمة تلقاها خارج أرضه، 28 عاما مرت على ريال مدريد على آخر مرة تلقى هزيمة خارج أرضة، وجاء جيرونا ليكسر هذا الرقم الذي يخشى المحللون أن يكون بداية لسلسة من الهزائم التي تلحق بالفريق وتهز عرشه الراسخ.