سعر تذكرة المباراة في بطولة الامم الافريقة يصل الي ١٢٠٠جنيه

تقام بطولة الامم الافريقية في الفترة ما بين ١٤يناير وحتى ٥فبراير٢٠١٧بالجابون وقد اجريت القرعة في منتصف شهر اكتوبر وقد اوقعت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الرابعة حيث سوف يواجه كل من منتخبات غانا واوغندا ومالي.

سعر تذكرة المباراة في بطولة الامم الافريقة يصل الي ١٢٠٠جنيه 1 8/12/2016 - 12:29 م

أسعار تذاكر المباريات

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الامم الافريقية بالجابون أسعار تذاكر حضور المباريات حيث بلغ سعر تذكرة الادوار الاولي بالبطولة ٢يورو اي ما يعادل ٣٨ جنيه للمباراة وقد أعلنت اللجنة أن الأسعار متدرجة في البطولة حيث يزيد سعر التذكرة في المباريات المتقدمة والتي يغادر فيها المغلوب (مباريات الاقصاء) الي أن يصل سعر التذكرة في المباراة النهائية الي ٦٠يورو لحضور المباراة اي ما يعادل ١١٤٠جنيه.

وقد أعلن المنظمون أن اللجنة قد حرصت على جعل الأسعار في متناول الجميع حتى يستطيع أكبر عدد حضور المباراة وتشجيعا للجمهور للحضور للملاعب وتشجيع البطولة.

مصر تعود للبطولة بعد غياب

هذا وتعود مصر للمشاركة في بطولة الامم الافريقية بعد غياب عن الثلاث دورات الاخيرة للبطولة  و مدة غياب حوالي ٦اعوام وسوف تشارك مصر في البطولة في المجموعة الرابعة حيث سوف تواجه المنتخب الغاني الذي يسعي للثأر بعد هزيمته بهدفين مقابل لا شئ في تصفيات كأس العالم، كما سوف تواجه مصر المنتخب المالي كما ستواجه مصر اوغندا الذي سوف تواجهه مصر أيضاً في تصفيات كأس العالم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.